الإقتصاد

فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر بعد قرار البنك المركزي المصري

يبحث الكثير من المواطنين حول فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر حيث بدأ عملاء بنك مصر والبنك الأهلي المصري في شراء شهادات الادخار الجديدة التي أعلن عنها البنكان مساء أول أمس الخميس، والتي تصل نسبة العائد منها إلى 27%، وهو العائد الأكبر في تاريخ البنكين، ويُعد فرصة كبيرة للعملاء، استكمل معنا المقال لتتعرف على فوائد ال 100 الف جنيه.

فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهرحيث أعلن بنك مصر والبنك الأهلي المصري عن عائد شهادات الادخار الجديدة، وهو 27% يحصل عليه صاحب الشهادة في نهاية العام وهو مدة الشهادة، أو 23.5% شهرياً، في حال إذا كان مع عميل البنك مبلغ 100 ألف جنيه، ورغب في شراء الشهادة البنكية بعائد 27% فإنه سوف يحصل على مبلغ 27 ألف جنيه كاملة، ولكن بعد نهاية العام وهو مدة الشهادة، وإذا رغب العميل في الحصول على الشهادة الجديدة بعائد 23.5% فإنه سوف يحصل على مبلغ قيمته 1958 جنيها شهرياً على مدار الـ 12 شهرا.

اسعار فائدة الشهادات في البنوك

  • البنك الأهلي المصري الشهادة (البلاتينية) للعائد الثابت أجل 3 سنوات: بسعر فائدة سنوي 19% يصرف شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.
  • بنك مصرشهادة (القمة) أجل 3 سنوات (للعائد الثابت): بسعر فائدة سنوي 19% يصرف شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول ألف جنيه ومضاعفاته.
  • بنك القاهرة شهادة ثلاثية: بسعر فائدة سنوي 19% يصرف العائد شهرياً، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من مليون جنيه ثم مضاعفات الألف جنيه، شهادة أجل 3 سنوات: بسعر فائدة 18% ويصرف العائد شهريا، ويبدأ الحد الأدنى لشرائها من أول 100 ألف جنيه، ثم مضاعفات الألف جنيه، شهادة ثلاثية: بسعر فائدة 17% ويصرف العائد شهريا، ويبدأ شراؤها من أول 10 آلاف جنيه، ثم مضاعفات الألف جنيه.