EgyBest:” نديم شاب التوحد” لينك ايجي بست لمشاهدة مسلسل حالة خاصة 2024 الحلقة 3و4 لـ غادة عادل وطه دسوقي كامل علي mycima بجودة عالية hd

رابط ايجي بست لمشاهدة مسلسل حالة خاصة 2024  مواعيد عرض حلقات مسلسل حالة خاصة 2024 وقصة المسلسل، ينتظر الكثير من متابعي المسلسلات الحديثة والحصرية موعد عرض أولى حلقات المسلسل الجديد حالة خاصة، وهو من المسلسلات المتوقع لها نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة، ويأتي مسلسل حالة خاصة من بطولة النجمة غادة عادل، ويشاركها في البطولة البطل الشاب طه الدسوقي، ويتم عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى عبر منصة Watch it فقط وبشكل حصري، والأن سوف ننقل لكم من خلال التقرير التالي مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل حالة خاصة 2024 وقصة المسلسل.

 

 

رابط ايجي بست لمشاهدة مسلسل حالة خاصة 2024

بعد أن قامت بعض القنوات الفضائية بعرض الإعلان الترويجي لمسلسل حالة خاصة الجديد، بدأت عمليات البحث تتزايد بشكل كبير حول مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل حالة خاصة من قبل المهتمين بمتابعة المسلسلات الحديثة والمميزة، وقد قامت منصة Watch it بعرض أولى حلقات مسلسل حالة خاصة يوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024 بواقع حلقتين أسبوعيا، وذلك في تمام الساعة 12 صباحا.

ويمكن متابعة حلقات مسلسل حالة خاصة عبر المواقع الإلكترونية بالمجان بصورة كاملة بأعلى جودة  ومنها موقع ايجي بست وماي سيما، المواقع المجانية التي تعمل بدون دفع إي اشتراكات بدون إعلانات. “https://iegybest.fun

موعد عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل «حالة خاصة» لـ طه دسوقي

تعرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل حالة خاصة لـ طه دسوقي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير 2024 في تمام الساعة 12 صباحًا، وعرضت أول حلقتين من مسلسل حالة خاصة، يوم الأربعاء الماضي 3 يناير.

مسلسل حالة خاصة 2024

يعد مسلسل حالة خاصة من حدث أعمال منصة Watch it الأصلية، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط يتم عرض حلقتين منهم بشكل أسبوعي، ويأتي المسلسل من بطولة طه دسوقي والذي يشارك في المسلسل كأول بطولة له في حياته الفنية، بمشاركة النجمة غادة عادل، أحمد طارق، حسن أبو الروس، هاجر السراج وغيرهم، كما يأتي المسلسل من إخراج عبد العزيز النجار.

قصة مسلسل حاله خاصة لطه الدسوقي

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول الشاب نديم ابو سريع، وهو شاب يعمل كمحامي ولكنه يمتلك قدرات خاصة كونه يعاني من مرض التوحد، والذي يلتحق بالعمل في مكتب محاماة تمتلكه المحامية الشهيرة اماني النجار، لتتوالى بعد ذلك الأحداث ومواجهته للعديد من المشكلات أثناء عمله.

كم عدد حلقات مسلسل حالة خاصة؟

مسلسل “حالة خاصة” هو أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مسلسل مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء من كل اسبوع

موعد يوم الأربعاء القادم مع الحلقة الحديدة من مسلسل حاله خاصة لغاده عادل وطه دسوقي فى مواصلة للأحداث الجديدة من المسلسل اللى عامل قلبان وكيف الشات المصاب بالتوحد وهو نديم قدر يكون محامي ومش اى محامي ده محامى ناجح كمان وبحل اكبر القضايا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام