علوم وتكنولوجيا

“آخر إصدار” تحديث ببجي موبايل 2024 ببجي موبايل PUBG MOBILE 3.0 الجديد 2024 للأندرويد والآيفون

ينتظر عشاق لبعة ببجي موبايل موعد تحديث ببجي موبايل، والتي سوف يصل قريبا الى جميع الهواتف المجمولة والاجهزة المتوافقة ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع المتابعين اخر تحديث لببجي وموعد اطلاقه رسميا.

تحديث ببجي موبايل

وبالنسبة لتحديث ببجي موبايل، ومن المنتظر بان يتم اطلاق التحديث الجديد للعبة ببجي لجميع الاجهزة المؤهلة من شهر يناير 2024 وذلك جاء مع احتمالية،  ليوم أو يومين، وبانسبة للتحديث الجديد من اللعبة حيث ياتي موعد تحديث ببجي موبايل متزامنًا مع انطلاق الموسم الجديد من اللعبة، وفقًا للمعلومات المتاحة، يُتوقع أن يكون موعد إطلاق تحديث ببجي موبايل 2024 بين العاشر والخامس عشر من يناير 2024.

إضافات تحديث ببجي موبايل 3.0

وبالنسبة لاخر اضافات في التحديث الجديد حيث جاء تحديث ببجي موبايل 3.0، الذي يطلق عليه “قوة الظلال”، محملاً بعدد من الإضافات والتحسينات الجديدة التي تتمثل في:

  • ناقل الخطاف، وهي أداة مبتكرة تسمح للاعبين بالتنقل بين المباني بسرعة وسهولة، مما يضيف بُعدًا جديدًا للحركة داخل اللعبة. تعديل المباني، فتشهد خريطة ارانغل تغييرات في تصميم المباني، بما في ذلك تقليص عدد الأدوار وتعديل شكل المنازل.
  • مركبة جديدة – الاسكوتر، هي بدون شك إضافة جديدة لمجموعة المركبات داخل اللعبة، مما يعزز خيارات النقل والتحرك.
  • نظام العودة، ويتيح هذا النظام للاعبين فرصة العودة إلى اللعبة بعد الإقصاء، عبر مواجهة لاعبين آخرين في سجن وإعادة الفائزين إلى اللعبة. منطقة الظلال، تتوفر في خرائط ارانغل، ليفيك، وسانهوك، وتضم مود “قوة الظلال” المتعلق بشخصيات النينجا وغيرها من العناصر الجديدة.

متي ينزل تحديث ببجي الجديد؟

ومن ضمن التعرفات لكيفية لبتحدي للعبة ببجي الجديدة والتي سوف نوضحها لموعد التحديث ويكون من المقرر له الطرح في يوم 9 نوفمبر 2023 ميلادي في المدة التي تصل إلى 16 نوفمبر لعام 2023 ميلادي ويتم الطرح للتحديثت الجديدة لخاصة باللعبة.

يتميز التحديث بتحسينات في أداء اللعبة، وهو وقت تحميل أسرع، وتأخر أقل، وأداء أفضل على الأجهزة القديمة.