موعد مباراه مصر القادمة امام موزمبيق في كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة بجودة عالية
موعد مباراه مصر القادمة

ارتفعت معدلات البحث عن موعد مباراه مصر القادمة والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023 وتتصدر تلك العبارة محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، وسط تساؤل عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد محبي الفراعنة عن تردد القنوات المفتوحة لمشاهدة المباراة بث مباشر.

موعد مباراه مصر القادمة

يسعي محبي وعشاق كرة القدم المصرية للتعرف علي موعد مباراة مصر القادمة، وسيفتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس امم افريقيا القادمة بمواجهة نظيره الموزمبيقي يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير 2024، وستنطلق صافرة اللقاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيليكس هوفويت بواني بكوت ديفوار، ومن المقرر ان تنطلق منافسات بطولة كأس البطولة الأفريقية الأغلى على مستوى المنتخبات في 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

موعد افتتاح بطولة كاس امم افريقيا 2024

وتنطلق منافسات بطولة كاس امم افريقيا 2023 يوم الأحد الموافق 13 يناير 2024، بمباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة. ويحتضن ملعب «الحسن واتارا الأولمبي» في مدينة أبيدجان الإيفوارية المباراة الافتتاحية للعُرس الأفريقي الأغلى والأهم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موزمبيق

يذاع لقاء منتخب مصر وموزمبيق حصريًا عبر شبكة بي ان سبورتس القطرية، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة امم افريقيا 2023، واستقرت إدارة قناة بي ان سبورتس على بث المباراة مباشر على قناة beIN SPORTS AFCON 1 المشفرة.

تشكيل مصر المتوقع امام موزمبيق

  • فى حراسة المرمي: محمد الشناوي
  • فى خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم- أحمد حجازي- – محمد حمدي .
  • فى حط الوسط: محمد النني – إمام عاشور – حمدي فتحي
  • فى خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – محمود حسن تريزيجيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام