من هُنـــا.. حجز وحدات جنة مصر بنك الاسكان والتعمير 2024 الكترونيا عبر cservices.shmff.gov.eg
حجز وحدات جنة مصر بنك الاسكان والتعمير

يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن تفاصيل حجز وحدات جنة مصر بنك الاسكان والتعمير، وذلك بعد ان طرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية 480 شقة سكنية ضمن مشروع جنة، بمدينة 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، بمساحات تبدأ من 100 إلى 150 مترا مربعا، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حجز وحدات جنة مصر بنك الاسكان والتعمير.

حجز وحدات جنة مصر بنك الاسكان والتعمير

قام صندوق الاسكان الاجتماعي في مصر الطرح الجديد والذي تم الإعلان عنه سيكون بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني من خلال بنك التعمير والإسكان، وهو عبارة عن طرح تكميلي لـ 480 شقه سكنية بمشروع جنة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، لمن لم يحالفهم الحظ في الطرح السابق الذي اعلن عنه صندوق الاسكان الاجتماعي في السابق ولم يسحبوا جدية الحجز، ويأتي هذا لتوفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين بالمدن الجديدة، وجاء هذا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير حزمة متنوعه من الوحدات السكنية للمواطنين والتي تلبي احتياجاتهم حسب إمكاناتهم.

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

  • للتقديم في وحدات جنة مصر بنك الاسكان والتعمير يجب أن يكون المتقدم للحجز مصري الجنسية.
  • للتقديم في وحدات جنة مصر بنك الاسكان والتعمير يجب ألا يحق للأسرة الواحدة التقدم لحجز أكثر من شقة.

رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023

  • اولا في البداية الدخول على الموقع لصندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري.
  • ثم بعد ذلك يجب عليك القيام بتحديد رقم المشروع الذي تريد حجزه.
  • ثم بعد ذلك اختر المحافظة المطلوبة.
  • ثم بعد ذلك اختر إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • ثم بعد ذلك اختر إرفاق جميع المستندات المطلوبة للتقديم.
  • في الاخير الضغط على أيقونة حفظ الطلب.

يشمل العرض الجديد الذي أعلن عنه صندوق الإسكان الاجتماعي 1160 وحدة سكنية في مدن العبور الجديدة وشرق القاهرة وأسيوط الجديدة وفي صعيد مصر.

يتم حجز الشقق من خلال هذا الموقع https://www.hdb-reservation.com/hdb، حيث تتم عملية الحجز بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك التعمير والإسكان.

حيث ان تلك الوحدات تقع في 6 مدن جديدة وهي 6 أكتوبر والشيخ زايد ودمياط الجديدة والقاهرة الجديدة وملوى الجديدة والمنصورة الجديدة.

من شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 للتقديم في وحدات جنة مصر بنك الاسكان والتعمير يجب أن تكون الشقق مخصصة للاستخدام السكني فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام