ما هي مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في مصر وفقًا لقرار وزارة الكهرباء 2024
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في مصر

بدأت المحافظات إعلان مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في مصر وانقطاع الكهرباء في ظل إعلان مجلس الوزراء أن تكون مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في أوقات النهار فقط في المدة بين الساعة 11 صباحا و5 مساء خلال الفترة الحالية، بسبب امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب واستجابة لطلبات نواب البرلمان والمواطنين، استكمل معنا المقال لتتعرف على مواعيد قطع الكهرباء في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في مصر

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في مصر حيث أعلنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، الخطة الرسمية الجديدة لتخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء، موضحًة المناطق المتأثرة بالانقطاع بعد تغيير مواعيد خطة الأحمال الجديدة، والتى جاء إعلانها رسميًا استجابة لطلبات نواب البرلمان والمواطنين.

مواعيد قطع الكهرباء في دمياط

قامت محافظة دمياط بالإعلان عن تفاصيل خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع الكهرباء وفصل الخدمات، وكذلك تحديد المناطق المتأثرة ومواعيد فصل الخدمة بها.

مواعيد قطع الكهرباء في الفيوم

قامت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بالإعلان عن خطة تخفيف الأحمال الجديدة، وذلك بعد إعلان الحكومة تعديل وتبديل المواعيد مراعاة للامتحانات.

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية

بدأت شركة الكهرباء يوم الخميس الموافق 4 يناير 2023 في محافظة القليوبية، بتطبيق مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة، التي أعلنها مجلس الوزراء، والتي تتضمن أن تكون مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في أوقات النهار فقط في المدة بين الساعة 11 صباحا و5 مساء خلال الفترة الحالية.

مواعيد قطع الكهرباء في المنيا

قامت شركة مصر لتوزيع الكهرباء بالإعلان عن جدول تخفيف الأحمال الكهربائية وعن انقطاع الكهرباء، بالأحياء والقرى بمراكز محافظة المنيا التسع، والتي يتم تنفيذها، خلال ساعات النهار، بدلا من الليل، بقرار من مجلس الوزراء.

تضمنت مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة في محافظة القليوبيةأنها ستكون المدة ساعتين، كما كان في الفترة الماضية عن كل منطقة وقرية أو مركز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام