“رسمياً” موعد مباراة الجزائر والقنوات الناقلة في استعدادات كأس الأمم الأفريقية 2024
موعد مباراة الجزائر والقنوات الناقلة

الاف من المواطنين من محبي ومشجعي كرة القدم عن متى موعد مباراة الجزائر والقنوات الناقلة، حيث أنه من المقرر ان يخوض منتخب الجزائر مباراة ودية امام خصمه منتخب البوروندي وهذه المباراة من ضمن استعدادات المنتخبات لمنافسات كأس الأمم الأفريقية في بكوت ديفوار 2024، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمنتخبات.

موعد مباراة الجزائر والقنوات الناقلة

الكثير من المواطنين في الساعات السابقة يبحثوا عن موعد مباراة الجزائر والقنوات الناقلة، حيث أنه سوف يخوض منتخب الجزائر مباراة ودية امام خصمه منتخب البوروندي وهذه المباراة من ضمن استعدادات المنتخبات لمنافسات كأس الأمم الأفريقية في بكوت ديفوار 2024، وعلى أن يتم إنطلاق المباراة في تمام الساعة صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة  الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن هنا سنتعرف على القنوات الناقلة للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والبوروندي

واما عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والبوروندي اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024، وعلى ان تنقل هذه المباراة الودية على قناة الجزائرية الرياضية، حيث أنها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخب.

قائمة منتخب الجزائر اليوم

  • في حراسة المرمى: أنتوني ماندريا، رايس مبولحي وأسامة بن بوط.
  • في خط الدفاع: يوسف عطال، كيفن غيتون، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، أمين توغاي، أحمد توبة، زين الدين بلعيد، ريان آيت نوري وياسر لعروسي.
  • في خط الوسط: رامز زروقي ، نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، حسام عوار، فارس شعيبي، سفيان فيغولي وهشام بوداوي.
  • في خط الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، أمين عمورة، إسلام سليماني وبغداد بونجاح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام