“البطولة المنتظرة” موعد بدايه كاس الامم الافريقيه 2024 والقنوات الناقلة على النايل سات مجاناً
موعد بدايه كاس الامم الافريقيه

الكثير من المواطنين من جماهير كرة القدم يبحثوا عن موعد بدايه كاس الامم الافريقيه 2024، حيث أنه من المقرر ان يتم بدأ البطولة في يوم السبت الموافق 13 من يناير الجاري في كوت ديفوار، وعلى أن تستمر البطولة إلى يوم 11 فبراير، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر، القنوات الناقلة.

موعد بدايه كاس الامم الافريقيه

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد بدايه كاس الامم الافريقيه 2024، حيث أن سوف تبدا بطولة الخاصة بامم افريقيا في يوم السبت الموافق 13 من يناير الجاري في كوت ديفوار، وعلى أن تستمر البطولة إلى يوم 11 فبراير 2024، حيث أنه سوف يخوض منتخب مصر المباراة في يوم الأحد والموافق 14 من يناير 2024، امام منتخب الموزمبيق على أرض ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، ومن هنا سوف نتعرف على موعد مباراة منتخب مصر.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

واما عن متى موعد مباراة منتخب مصر القادمة، فانه سوف يخوض منتخب مصر في الجولة الاولى من بطولة امم افريقيا 2024، مباراته الاولى امام خصمه منتخب الموزمبيق، وعلى ان تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة السعودية، ومن هنا سوف نتعرف على قائمة منتخب مصر.

قائمة منتخب مصر في امم افريقيا 2024

  • حُراس المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى.
  • الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – أسامة جلال – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى .
  • الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – أحمد نبيل كوكا – محمود حمادة
  • الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام