أخبار دوليّة

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2024.. تعرف الان على الفائز بالجائزة الكبرى “100 مليون ليره”

يبحث الكثير من المواطنين في سوريا عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024 سحب يانصيب معرض دمشق الدولى في الساعه السابعه مساء بتوقيت سوريا، واعلنت شركة اليانصيب السورية، ان الفائز بالجائزة ن الفائز بالجائزه الكبرى هو صاحب التذكره ذات الرقم المعين المباع في محافظه دمشق، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز الرابط الرسمي للأستعلام عن صاحب الجائزة حيث يحصل الفائز على جائزه تصل الى 100 مليون ليره سوريه.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

حقق معرض دمشق الدولي حلم 3 اشخاص في سوريا في مختلف المحافظات وذلك بالجائزة الكبرى والثانيه والثالثه، يصل الفائز بجائزه يانصيب معرض دمشق الدولي الي 100 مليون ليره سوريه والفائز بتلك الجائزة مقيم في محافظه حلب، والمركز الثاني مقيم في محافظه اللاذقيه وتصل قيمة الجائزة الى 500 الف ليره سوريه، في المركز الثالث يحصل على جائزه قدرها 250 الف ليره سوريه والمقيم في حمص.

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

يمكن للفائز الاستعلام عن اسمه من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولا قم بالذهاب إلى موقع يانصيب معرض دمشق الدولي.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار هنا الموجود أعلى يمين الشاشة.
  • ثم بعد ذلك قم باضافة رقم البطاقة باللغة الإنجليزية الخاصة بك.
  • ثم بعد ذلك قم بتحديد فئة البطاقة.
  • ثم بعد ذلك قم بتحديد تاريخ السحب ورقمه اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024
  • وفي في النهاية قم بالضغط على خيار بحث.

معرفه نتائج اليانصيب ع موبايلك sms

يمكن للمواطنين في شتى محافظات سوريا الان الاستعلام عن نتائج اليانصيب لمعرض دمشق الدولي على الموبايل، وذلك من خلال ارسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1713. وتحتوي على “رقم بطاقة اليانصيب+ فراغ + الرقم التسلسل لبطاقة اليانصيب وهو رقم 1” وسوف تصل رساله نصيه على موبايلك بها نتيجه السحب ومبروك مقدماُ.