الإقتصاد

“بعائد 27%” شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2024 في كل الفروع

بعد أن تم الإعلان عن أعلي عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2024، والتي تم العمل على البدء في شرائها من يوم الاثنين الماضي الموافق 8 يناير 2024، في كل الفروع الخاصة بالبنك، ليتمكن المواطنين من العمل على شرائها بكل سهولة من خلال العمل على إتباع بعض الخطوات الهامة، والتي تأتي بقيمة 27% وقيمة 22.5%.

شهادات البنك الأهلي المصري

ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين عن شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2024، فقد تم الإعلان على أنه قد تم العمل على طرح شهادة ادخارية جديدة من خلال إدارة البنك الأهلي في بداية السنة الجديدة 2024، والتي يطلق عليها اسم الشهادة البلاتينية، والتي تأتي مدتها بنحو سنة بعائد يصل إلى 27% والذي يتم العمل على صرفه في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 23.5% يصرف شهريًا.

شراء الشهادات البنك الاهلى

وفيما يخص شراء الشهادات البنك الاهلي، فقد تم الإعلان على أنه قد بدأ بيع الشهادات ابتداء من يوم الجمعة الماضي الموافق 5 يناير 2024، والتي يتم شرائها من خلال ما يلي:

  • يمكن شرائها من خلال الإنترنت أو عبر الموبايل البنكي BM Online.
  • كما أعلنت إدارة البنك على أنه من المقرر أن يتم العمل على تفعيل شراء الشهادة يوم الاثنين الماضي الموافق 8 يناير 2024.
  • أو يمكن العمل على شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداء من صباح اليوم الاثنين 8 يناير 2024.

ما هي أسعار فوائد البنك الأهلي؟

ومن أجل الإجابة عن تساؤل العديد من المواطنين عن ما هي أسعار فوائد البنك الأهلي؟ الجديدة لعام 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن تكون الأسعار نحو ما يلي:

  • العائد الشهري يصل الى 9.30 %
  • العائد الربع سنوي يصل الى 9.35 %
  • العائد النصف سنوي يصل الى 9.40 %
  • العائد السنوي يصل الى 9.50 %.

ومن الجدير بالذكر أن يتم العمل على شراء الشهادات من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبنك على كل المواقع الالكترونية.