أخبار مصر

هااااام.. ارتفاع اسعار البنزين الجديدة اليوم فى مصر الخميس 11 يناير 2024 بعد قرار لجنة التسعير التلقائي

ارتفاع اسعار البنزين الجديدة اليوم فى مصر، يبحث الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن اسعار البنزين في مصر بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التعسير التلقائي خلال اجتماعها الاخير العام الماضي 2023، فدعونا نتعرف الان لال موقعنا الاخباري بلد نيوز اسعار البنزين بعد الزياده الجديد، وهل هناك ارتفاع في اسعار البنزين خلال الفترة القادمه ام لا؟

ارتفاع اسعار البنزين الجديدة اليوم فى مصر

اعلنت لجنه التسعير التلقائي خلال اجتماعها الاخير التي يتم عقده كل 3 شهور لمناقشة اسعار البنزين في مصر، حيث قررت اللجنه رفع اسعار البنوين في مصر لجميع انواعه مع ابقاء سعر السولار عند سعره الاصلي دون اي زياده نظرا لمحدودي الدخل، واليكم الان الاسعار الجديد التي اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي.

اسعار البنزين بعد الزياده الجديده

  • بلغ سعر لتر بنزين 80 اليوم بقيمة 10 جنية مصري بارتفاع قدره 2.00 جنية مصري بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي.
  • بلغ سعر لتر بنزين 92 اليوم بقيمة 11,5 جنيه مصري بارتفاع 2.25 جنية مصري بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي.
  • بلغ سعر لتر بنزين 95 جنية اليوم بقيمة 12,5 جنيه مصري بارتفاع 1.75 جنية مصري بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي.
  • بلغ سعر لتر الكيروسين بقيمة 8.25 جنية مصري بارتفاع قيمته 1.00 جنية مصري بعد الزياده الجديده التي اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي.

سعر البنزين قبل الزيادة في مصر

وجاءت اسعار البنزين القديمه قبل قرار لجنه التسعير التلقائي كالتالي:

  • قبل تطبيق الزيادة الأخيرة جاء سعر لتر بنزين 80 نحو 8.75 جنيه.
  • قبل تطبيق الزيادة الأخيرة جاء سعر لتر بنزين 92 نحو 10.25 جنيه للتر.
  • قبل تطبيق الزيادة الأخيرة جاء سعر لتر بنزين 95 نحو 12.5 جنيه.

سعر السولار

قررت لجنة التسعير التلقائي خلال اخر اجتماع لها تثبيت سعر السولار عند 8.25 جنيه للتر، وذلك حرصاً على الصالح العام ، لما له من تأثير على وسائل نقل الركاب والبضائع علماً بأن آخر زيادة لسعر السولار فى السوق المحلى كانت فى مايو 2023 .