“بـ 12.5 جنيه” سعر طن الأرز الشعير اليوم الأربعاء 10/ 1/ 2024 في جميع الأسواق المحلية
سعر طن الأرز الشعير اليوم

ومع انتهاء التعاملات لمسائية يرغب عدد كبير من المواطنين والمستهلكين حول معرفة سعر الارز الشعير اليوم الاربعاء 10 يناير 2024 ولقد بلغ سعر الارز السوق اليوم الأربعاء عبر جوجل، حبا في الأرز باعتباره أساسيا في وجبة الغذاء لمعظم الأسر المصرية، حيث تشهد أسعار الأرز وجود استقرارًا ملحوظًا في السوق المحلي.

سعر طن الأرز الشعير اليوم

وبالنسبة لسعر طن الأرز الشعير اليوم، فبلغ سعر كيلو الارز السائب اليوم الاربعاء 10 يناير من 30 جنيها إلى 35 جنيهًا، فضلا عن تراجع سعر الأرز المعبأ إلى ما بين مبلغ 37 إلى 45، طبق الشركة المنتجة ونسبة الكسر، فقد انخفض سعر الارز الشعير اليوم عن تعاملات الامس للطن فقد وصل رفيع الحبة لكي يصل سعره إلى مبلغ 19300 ألف جنيه عقب أن سجل مبلغ 19600 جنيهًا للطن الواحد، فيما سيتراوح سعر الأرز الشعير عريض الحبة ما بين مبلغ 20 لـ 21 ألف جنيه بمختلف المضارب على مستوى الجمهورية.

اسعار الارز الابيض اليوم

وصل سعر الارز الابيض اليوم الاربعاء 10 يناير رفيع الحبه والتي يتراوح بين 27 و30 الف جنيه للطن فيما سوف تتراوح سعر الأرز الأبيض عريض الحبة ما بين مبلغ 28 لـ 30 ألف جنيه للطن.

سعر الارز التمويني اليوم

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية على مصيلحي بان وزارة التموين ستقوم بطرح سعر كيلو الارز بمبلغ 12.5 جنيه فقد ، أكد أن تكون منظومة الأمن الغذائي أصبحت أولوية قصوى بجميع الدول والمنظمات الدولية واللجان المتخصصة بالأمم المتحدة.

أسعار السلع الاساسية اليوم الاربعاء

  • سعر كيلو سكر 37 جنيها
  • سعر كيلو دقيق 23 جنيها.
  • سعر كيلو فول المعبأ 42 جنيها.
  • سعر زيت لتر عباد الشمس 65 جنيها.
  • سعر كيلو الأرز المعبأ 32 جنيها.
  • سعر كيلو مكرونة معبأ 24 جنيها.
  • سعر كيلو عدس معبأ 56 جنيها.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام