الطقس في الأيام المقبلة “الخميس، والجمعه، والسبت”.. هيئة الارصاد الجوية توضح
الطقس في الأيام المقبلة

يبحث الكثير من المواطنين عن الطقس في الأيام المقبلة وذلك في ظل انخفاض درجات الحراره التي تشهدها البلاد خلال الايام الحالية، واليكم الان بالتفصيل الطقس في الأيام المقبلة ودرجات الحرارة المتوقعه في كافة انحاء الجمهورية.

الطقس في الأيام المقبلة

اعلنت هيئة الارصاد الجوية خلال الايام المقبله يسود طقس مائل للبروده نهارا على القاهره الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للدفئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البروده ليلا وفي الصباح الباكر في اغلب الانحاء كما يتكون الصعيق على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

حالة الطقس غدا

واعلنت هيئة الارصاد الجوية في بيان رسمي لها ان يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024 ستشهد مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجة البحري امطار متوسطه تصل نسبة حدوثها الي 60% تقريبا، وستشهد منطقة جنوب الوجة البحري والقاهره الكبرى واقصي جنبوب سلاسل جبال البحر الاحمر امطار خفيفه على فترات متقطعه، ويكون نشاط الرياح على ترات متقطعه وذلك على اغلب الانحاء مما يزيد بالاحساس ببرودة الطقس.

طقس يوم الجمعه الموافق 12 يناير 2024

اعلنت هيئة الارصاد الجوية ان يوم الجمعه الموافق 12 يناير 2024، انه سيكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعيه والسريعه والقريبه من المسطحات المائيه المؤديه من والى مناطق القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه ومدن القناه، وامطار خفيفه قد تكون متوسطه على مناطق من السواحل الشماليه وشمال الوجه البحري على فترات متقطعه، ونشاط الرياح على مناطق من السواحل الشماليه الغربيه تكون مثيره للرمال والاتربه على غرب البلاد.

طقس يوم السبت الموافق 13 يناير 2024

اعلنت هيئة الارصاد الجوية على هطول امطار متوسطه على مناطق من السواحل الشماليه الغربيه وشمال الوجه البحري على فترات متقطعه، نشاط الرياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه ومدن القناه وشمال الصعيد على فترات متقطعه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام