أخبار دوليّة

كشوفات PDF .. لينك استخراج أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 الدفعة السابعة “spa.gov.iq” مظلتي موقع وزارة العمل العراقية

لينك استخراج أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 الدفعة السابعة موقع وزارة العمل العراقية، وهو من الموضوعات البارزة التي تهم الكثير من المواطنين في العراق، حيث يبحث الكثير من المتقدمين بالتسجيل في برنامج الرعاية الاجتماعية عن كيفية التعرف عن أهليتهم في الحصول على الدعم المقدم من الحكومة العراقية لمساعدة الاسر الأشد فقرا في العراق، حيث تقرر ان يتم إطلاق أسماء المشمولين  بالرعاية الاجتماعية 2024 الدفعة السابعة خلال الأيام المقبلة، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل على كيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 الدفعة السابعة موقع وزارة العمل العراقية.

لينك استخراج أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 الدفعة السابعة

لينك استخراج أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق عن استمرار أعمال الفحص والمراجعة لكافة الطلبات المقدمة للحصول على الرعاية الاجتماعية في مختلف المحافظات العراقية، حيث مازالت اللجان المختصة تقوم بفرز الطلبات ومراجعتها والتحقق من استحقاقها ومطابقتها مع الشروط والمعايير المعلنة من قبل الوزارة حتى يصل الدعم للأسر المستحقة بالفعل.

كما أشارت الوزارة أن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 الدفعة السابعة والخاصة بشهر يناير، سوف يتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يتم الاستعلام عنها إلكترونيا من خلال الدخول على رابط  موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، او من خلال ربط منصة مظلتي الإلكترونية، والتي تم إطلاقها لمساعدة المواطنين في الاستعلام الكترونيا عبر الانترنت.

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024

فور الكشف عنها، يمكنك الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 الدفعة السابعة من الوجبة الأخيرة إلكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
  • أو الدخول على منصة مظلتي.
  • تحديد أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • تحديد اختيار أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024.
  • تحديد الدفعة السابعة من الوجبة التاسعة.
  • الضغط على ايقونة الاستعلام.
  • وأخيرا يمكنك تحميل كشف الأسماء بصيغة ملف PDF.