التربية والتعليم توضح.. اجازة الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٥ و متى يبدأ الترم الثالث 1445 بالمملكة العربية السعودية وفقًا للوزارة
اجازة الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٥

يبحث الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن موعد اجازة الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٥، حيث أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن بداية اجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني 1445، حيث ستبدأ اعتبارًا من 4 يناير وحتى 14 يناير، وهذا وفقًا لتوقيت التقويم الدراسي للعام الجاري 1445، وذلك لجميع المراحل الدراسية دون استثناء، مما يمنح الطلاب فترة عطلة مستمرة تمتد لمدة عشرة أيام، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

اجازة الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٥

يرغب الكثير من الطلاب في جميع المراحل الدراسية في المملكة العربية السعودية في معرفة موعد اجازة الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٥، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم في السعودية على ان اجازة الفصل الدراسي الثاني ستبدأ من 4 يناير وحتى 14 يناير، وذلك وفقًا لتوقيت التقويم الدراسي للعام الجاري 1445، كما يمكن للطلاب الاستفادة من فترة الاجازة للاستراحة والاستعداد للمرحلة القادمة من العام الدراسي.

متى يبدأ الترم الثالث 1445

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بداية الترم الثالث في المملكة العربية السعودية في جميع المراحل الدراسية، حيث سيتم انطلاق الترم الثالث في يوم 3 مارس لعام 2024، كما يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الامور في المملكة العربية السعودية على انه هل سيتم إلغاء الترم الثالث في السعودية ام لا؟ ولكن لم تصدر وزارة التربية والتعليم أي إعلان رسمي بخصوص إلغاء الفصل الثالث الدراسي، وما تم تداوله حول ذلك هو شائعات لا أساس لها من الصحة، ويُشدد على أنه في حالة صدور أي تفاصيل رسمية من الوزارة حول هذا الأمر، سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، ولكن صدر اعلان بأن الاجازة الخاصة بالفصل الدراسي الثاني ستنتهى في يوم الأحد المقبل 14 يناير 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام