“السكر غلي ونحلو بإيه” سعر سكر الاسرة 1 كيلو اليوم السبت 13 يناير 2024 بالاسواق والمجمعات الاستهلاكية
سعر سكر الاسرة 1 كيلو

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين لمعرفة سعر سكر الاسرة 1 كيلو، ويعتبر السكر من السلع الغذائية الرئيسة التي توفرها الحكومة والتي تأتي ضمن مبادراتها بأسعار تتناسب مع الشرائح كافة المستهلكة والتي يمكن لكل المواطنين الحصول عليها، هذا ويتم تحديد كمية السكر وفقا لعدد الأفراد المسجلين في البطاقة. وقد شهد سعر كيلو السكر انخفاضًا بنسبة 3.53%، وسنتعرف من خلال موقع بلد نيوز عن سعر السكر اليوم في الاسواق.

سعر سكر الاسرة 1 كيلو

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة لمعرفة سعر سكر الاسرة 1 كيلو، وقد تم توفير سعر السكر الحر بنحو 27 جنيها للكيلو، ويختلف سعر السكر علي حسب الشركة المنتجة للسكر ويكون ما بين 50 إلى 55 جنيهًا للمستهلك في جمهورية مصر العربية، كما وصل سعر السكر البودرة إلى 65 جنيهًا أو 70 جنيهًا في، هذا ويصل سعر السكر في منافذ التموين لحاملين البطاقات التموينيه 12.60 جنيهًا والذين بلغ عددهم 64 مليون مواطن على مستوى جميع المحافظات، كما يتم توفير 2 كيلو لكل بطاقة يزيد عدد أفرادها عن 4 فأكثر وكيلو السكر للبطاقة للأسرة 3 أفراد، ويصل متوسط سعر الكيلو الواحد للسكر في السوبر ماركت حوالى بين 27 إلى 40 جنيهًا على حسب التاجر، وإذا كان مرتبط بمبادرة تخفيض الأسعار التي وفرتها الحكومة من عدمه، فيما يحرص الأشخاص على شراء السكر بمبلغ مخفض من منافذ الحكومة، وهذا لمنع الوقوع في جشع التجار.

اسعار السلع والمواد الغذائية اليوم

  • بلغ سعر كيلو الأرز المعبأ 31.08 جنية.
  • بلغ سعر كيلو الفول المعبأ 36.98 جنية.
  • بلغ سعر كيلو الدقيق المعبأ 21.8 جنية.
  • بلغ سعر كيلو زيت عباد الشمس 62.22 جنية.
  • بلغ سعر كيلو السكر المعبأ 33.49 جنية.
  • بلغ سعر كيلو المكرونة المعبأة 22.8 جنية.
  • بلغ سعر كيلو العدس المعبأ 54.26 جنية.

ويصل متوسط سعر كيلو السُكر اليوم بالسوق المحلي إلى 37.49 جنيه، كما يتراوح سعر كيلو السكر ما بين 28.14 جنيه و40.9 جنيه حسب المنطقة وجودة المنتج.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية للسكر في جمهورية مصر العربية لنحو 2.8 مليون طن، من ضمنها 1.8 مليون طن من سكر البنجر وتقريبًا مليون طن يأتي من قصب السكر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام