“هتكسب فوق ما تتخيل” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم بعائد يصل الي 19 % بعد اجتماع البنك المركزي
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

تكثفت محركات البحث على شبكة الإنترنت وأيضاً على كافة منصات التواصل الاجتماعي، باللتساؤل عنأسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، حيث يبحث الكثير من المواطنين بعد الاجتماع الأخير للبنك المركزي، حيث يعمل البنك الأهلي المصري على تقديم عدد الشهادات الادخارية التي تجذب العملاء، وإليكم كافة التفاصيل خلال هذا التقرير.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

وطرحت البنك الاهلي عدة شهادات الادخار، حيث يصل أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم علي النحو التالي:

  1. الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج بمدة تصل إلى ثلاثة سنوات، ويأتي الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 1000جنيه ومضاعفاتها بنسبة تصل الي 22% في السنة الأولى، و18% في السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة.
  2. الشهادة البلاتينية الثلاثية بمدة هذه الشهادة تصل الي ثلاثة سنوات، كما يأتي الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، بعائد شهري ثابت 19% طوال مدة الشهادة، حيث لا يمكن أن تتجاوز قيمة الشهادة يتم استردادها قبل مرور 6 أشهر ابتداءً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
  3. الشهادة الخماسية بمدة تصل إلى خمسة سنوات ويأتي الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة إلى 1000جنيه ومضاعفاته، بعائد ثابت طوال مدة الشهادة، حيث تبلغ نسبة العائد 12.25%.
  4. الشهادة (البلاتينية) ذات العائد الثابت لمدة 3 سنوات بفائدة سنوية 19%، ويأتي الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة يبدأ من أول 1000جنيه ومضاعفاتها.

أعلي شهادات بنك مصر 2024

كما قامت بنك مصر بطرح عدة شهادات للاستثمار، حيث جاء منها كالتالي:

  • شهادة القمة وذلك لمدة تصل الي 3 سنوات ويصرف العائد ثابت شهريا ، حيث يأتي معدل العائد بنسبة تصل الي 19% وقد جاءت الحد الادني لشراء هذه الشهادة الي 1000 جنيه ومضاعفاته.
  • شهادة طلعت حرب مدة الشهادة لمدة سنة “12 شهراً” ويعد الحد الأدنى لاصدار هذه الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة يصرف شهرياً أو فى نهاية المدة يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ اصدار الشهادة.
  • شهادة ابن مصر وتأتي مدة هذه الشهادة هي 3 سنوات، كما يبلغ الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هي 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

وتجدر بالاشارة الي علي أنه قد تم بدء شراء شهادات البنك الأهلى وبنك مصر 27% وذلك كان من يوم الاثنين 8 يناير 2024.

ومن الجدير بالذكر فقد اتاحت شهادة البنك الاهلي وبنك مصر إمكانية الاقتراض بضمان شهادات خلال فترة الشراء

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام