الإقتصاد

“بأعلى عائد 20% لأي مواطن” شهادات بنك ناصر الاجتماعي 2024 و ما هو الحد الأدنى لشراء الشهادات الجديدة

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة عن شهادات بنك ناصر الاجتماعي حيث يستقبل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، المواطنين الراغبين في شراء الشهادة الادخارية التي أعلن عنها بنك ناصر الاجتماعي، بنسبة عائد 20% سنويًا وشهريا، حيث تعتبر  أول شهادة يطرحها في هذا العام، كما أنه أتاح صرف عائد الشهادة بشكل شهري، كما أعلن أنه يمكن حساب قيمة عائد الشهادة بكل سهولة، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

شهادات بنك ناصر الاجتماعي

يبحث الكثير من المواطنين بأسعار كل ما يخص الاقتصاد عن شهادات بنك ناصر الاجتماعي وهذا بالتزامن مع اعلان شهادات البنك الأهلي وايضا ارتفاع اسعار الذهب والدولار، حيث قام بنك ناصر الاجتماعي، بتحديد مدة ربط الشهادة 3 سنوات كاملة، إلا أنه أتاح صرف عائد الشهادة بشكل شهري، كما أن بنك ناصر الاجتماعي لم يعلن عن الحد الأدنى لشراء شهادة الـ20%، وأتاح لأي مواطن شراء الشهادة بأي مبلغ يرغب في ادخاره.

الحد الأدنى لشراء شهادات بنك ناصر

أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن شهادات جديدة يمكن شرائها وهذا في ظل غلاء المواد الاقتصادية مثل الدهب وارتفاع العملات مثل الدولار وغيره، لذلك يبحث الكثير عن شهادات بنك ناصر وهي كالتالي:

شهادة 50 ألف جنيه

أعلن بنك ناصر الاجتماعي أنه عند شراء الشهادة 50 ألف جنيه، فإن العائد السنوي عليها 20% أي مبلغ 10 آلاف جنيه سنويا ويمكن صرفه شهريا بقيمة 833 جنيه شهريًا.

شهادة 100 ألف جنيه

أعلن بنك ناصر الاجتماعي أنه عند شراء الشهادة 100 ألف جنيه، فإن العائد السنوي عليها يصل الى 20% أي مبلغ 20 ألف جنيه سنويا ويمكن صرفه شهريا بقيمة 1666 جنيه شهريا.

شهادة 150 ألف جنيه

أعلن بنك ناصر الاجتماعي أنه عند شراء الشهادة 150 ألف جنيه، فإن العائد السنوي عليها يصل الى 20% أي مبلغ 30 ألف جنيه سنويا ويمكن صرفه شهريا بقيمة 2500 جنيه شهريا.

طريقة حساب عائد شهادة بنك ناصر

  • يتم ضرب مبلغ الإيداع في نسبة 20%
  • يتم قسمة المبلغ على 12 عدد الأشهر السنوية.
  • وسيظهر لك الناتج وهو قيمة العائد الشهري المستحق صرفه من البنك عن قيمة الشهادة.