أخبار التعليم

معتمدة بالألوان .. موقع الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2024 الترم الأول برقم الجلوس “بوابة التعليم الإلكتروني” جميع المحافظات

الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2024 الترم الأول برقم الجلوس، بدأت تزيد معدلات البحث عن كيفية التعرف على نتائج الطلاب في مختلف المراحل الدراسية في كافة أنحاء الجمهورية من قبل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، ويأتي ذلك بالتزامن مع انتهاء العديد من المراحل التعليمية من أداء اختبارات الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2023-2024، والتي كانت قد بدأت مع بداية العام الميلادي الجديد، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2024 الترم الأول برقم الجلوس.

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2024 الترم الأول

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بالكشف عن استمرار أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب للصف الرابع والخامس الابتدائي حتى الوقت الحالي في مختلف الإدارات التعليمية، حيث بدأ الطلاب في خوض امتحانات الترم الأول للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي من يوم 2 يناير الماضي، واستمرت حتى يوم 10 يناير الماضي.

وكانت الوزارة قد أوضحت من خلال بيان رسمي لها أن جميع النتائج سوف تكون متاحة أمام جميع الطلاب خلال الأيام القليلة القادمة بالألوان ، كما سيتم طرح نتائج الصف الرابع والخامس الابتدائي لمحافظة القاهرة من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عنها إلكترونيا من خلال رقم الجلوس.

موقع الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي 2024 محافظة القاهرة

يمكن لجميع الطلاب واولياء الأمور في الصفوف الرابع والخامس الابتدائي بمحافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجة اختبارات الترم الأول إلكترونيا من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي على النحو التالي:

  • الدخول على رابط بوابة التعليم الإلكتروني.
  • تحديد اختيار نتائج اختبارات المرحلة الابتدائية.
  • تحديد الصف الرابع او الخامس الابتدائي.
  • تحديد العام الدراسي الحالي 2023-2024
  • إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • وأخيرا الضغط على ايقونة الاستعلام.