البقرة الحمراء عند اليهود 2024 وما علاقتها بهدم ‎المسجد الأقصى ومعركة نهاية العالم؟

يرغب عدد كبير من الاشخاص حول معرفة قصة البقرة الحمراء عند اليهود، وهو سؤال يرغب في معرفته عدد كبير من الاشخاص وهي تعتبر قصة قديمة ولكنها عادت الى الواجهة مرة اخري بمناسبة مرور 100 يوم على طوفان الاقصي، ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع المتابعين قصة البقرة الحمرا الغريبة.

البقرة الحمراء عند اليهود

وبالنسبة لقصة البقرة الحمراء عند اليهود، اعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أمس الأحد 14/1/2024 بمناسبة مرور 100 يوم على الصمود والتضحية في قطاع غزة والتي قد اضاف بان معركةو طوفان الاقصي وهي معركة تاريخية مفصلية للشعب الفلسطيني قائلا “أُحضرت البقرات الحمر تطبيقًا لخرافة دينية مقيتة مُصممة للعدوان على مشاعر أمة كاملة”.

قصة البقرة الحمراء

وبالنسبة لقصة البقرة الحمراء بان وهي بقرة تتخذ مواصفات ذات لون شعر أحمر كامل، ويجب ألا تحمل ولا تُحلب، ولم يوضع برقبتها حبل، على أن تولد ولادة طبيعية وتربى على أرض إسرائيل وفقا لمعتقدات اليهود، حيث تصل عمر البقر الحمراء الى عامين ويتم استخدامها في عملية التطهير فوق جبل الزيتون في القدس مقابل المسجد الأقصى، حيث يتم ذبحها بطريقة وطقوس خاصة، ثم حرقها بشعائر معينة، واستخدام رمادها في عملية “تطهير الشعب اليهودي”.

هل البقرة الحمراء من علامات الساعة؟

يرغب ويتساءل الكثير من المسلمين بمعرفة هل البقرة الحمراء من ن علامات الساعة؟ ووفقا لجمهور أهلم العلم، فقد حرف أهل الكتب السماوية الشرائع التي أمرهم الله باتباعها وتعتبر جميع هذه الامور والتي يعتقدون بان ضرورة ظهور البقرة الحمراء لبناء الهيكل.

البقرة الحمراء في الإسلام

وبالنسبة للبقرة الحمراء في الاسلام بان لم ترد في القرآن الكريم سوى البقرة الصفراء فاقع لونها تسر الناظرين، وتدور أحداث البقرة الصفراء بان كان هنام رجل غني من بني اسرائيل ليس لديه ولد فقد قام احد الورثة بقتله من اجل ان يرثه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام