“تحقق التوقع الرابع” طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي اليوم وتحقق توقعات ليلي عبد اللطيف
طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن كل التفاصيل التي تتعلق بطلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي، بعد أن أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الطلاق رسمياً من أحمد العوضي عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، في وسط الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام من العديد من المواطنين.

طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين عن تفاصيل طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، فقد تم الإعلان على أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن أى تفاصيل حول أسباب واضحة للطلاق، حيث نشرت ياسمين عبد العزيز على الصفحات الرسمية الخاصة بها منشوراً قائلة فيه، “تم الطلاق الرسمي بيني وبين احمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”، مما عمل على غضب وحزن الكثير من المتابعين.

توقعات ليلي عبد اللطيف لطلاق ياسمين عبد العزيز

وفيما يخص توقعات ليلي عبد اللطيف لطلاق ياسمين عبد العزيز، فقد تم الإعلان على أنه قد توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف فيما يخص حياة المشاهير، بأن ياسمين عبد العزيز ينتظرها انفصال مع زوجها في خلال العام الجديد 2024، والتي قد كان أحمد العوضي رد في وقت سابق على كل التوقعات التي أعلنتها خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشأن انفصاله عن زوجته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز،” كذب المنجمون ولو صدقوا”.

احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته

واستعجب الكثير من المتابعين من الطلاق على الرغم من احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبدالعزيز، التي تحتفل به اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، صورة جمعته هو وزوجته ياسمين عبد العزيز، وكتب عليها قائلًا: “كل سنة وإنتِ طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام