منوعات

“أشتعال ثورات بين امريكا والصين” توقعات ليلى عبداللطيف 2024 للمشاهير للعام الجديد بعد وفاه نجل جورج وسوف

يتساءل الكثير من الاشخاص حول معرفة توقعات ليلى عبداللطيف 2024، فقد تحققت سابع توقع لليلي عبد اللطيف بعد وفاه نجل جورج وسوف لطلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي اليوم الثلاثاء 16 يناير .

توقعات ليلى عبداللطيف 2024

وبالنسبة لتوقعات ليلى عبداللطيف 2024، وبالنسيبة لحدوث الكثير من الازمات والكوارث فقد سرحت بانه يوجد حدث مفزع في سنة 2024، كما وفي يوم أمس حرص الفنان أحمد العوضي، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تحتفل به اليوم الموافق 16 يناير 2024، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، صورة جمعته هو وياسمين، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وإنتِ طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

من هي خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف؟

وبالنسبة لشخصية ليلي عبد اللطيف فهي سيدة اعمال وخبيرة أبراج لبنانية مصرية، من مواليد 17 يناير عام 1958 في مدينة بيروت، من أب مصري يُدعى الشيخ محمد، وكان في الجامع الازهر عندما فقد سافر والدها في بعثه الى لبنان وفد رحفل عنها في عمر الثامنة، لذا فهي لا تتذكره بشكل واضع «والدي كان بيشعر بالأشياء قبل حدوثها، ولم يوافق أبدًا على كشف هذا السر لأحد، كما رفض أن يتنبأ بمستقبل أحد، وكان أبي يسمع خطوات جدي والد أمي قبل أن يصل إلى المنزل ليلًا، وفجأة نجده أمامنا بشكل غير متوقع».

توقعات ليلي عبد اللطيف بشأن إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وخلال الساعات الماضية لقد تصدرت طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بتريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو من لقاء خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف مع الاعلامي المميز نيشان فقد توقعت فيه بانفصال ياسمين عبد العزيز وزوجها .

والجدير بالذكر بان تعمل الصبن بتعارض بقيام امريكا بأي شكل من أشكال التفاعلات الرسمية مع تايوان أو التدخل في شؤون تايوان بأي شكل أو تحت أي ذريعة، وتحثها على الالتزام بجدية بمبدأ صين واحدة.