فئات: منوعات

“توقعت فحدثت” توقعات ليلى عبداللطيف 2024 وقرارات حاسمة وحدث غريب يرعب العالم

بدا الكثيرون من الاشخاص يبحثون عن اخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، حيث انه خلال الساعات الراهنة اسم عالمة الفلك وخبيرة الابراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف قد تصدرت جميع محركات البحث على جوجل الانترنت وايضا علي جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بعد نجاح توقعاتها بخصوص طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، حيث قد أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواج استمر لأكثر من 3 سنوات، اليكم من خلال موقعنا بلد نيوز سننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

توقعات ليلى عبداللطيف

اشتعلت محركات البحث علي الانترنت المختلفة وايضا في منصات السوشيال ميديا بالسؤال عن اخر توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024، وذلك بعدما توقعت عالمة الفلك ليلي عبد اللطيف بانفصال احمد العوضي وياسمين عبد العزيز والذي قد سبق أن ردت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، على توقع ليلى عبد اللطيف بشأن انفصالها عن أحمد العوضي، وكتبت: “يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى”، والذي قد قام احمد العوضي بتعليق على منشورها: “كذب المنجمون ولو صدقوا” ، كما تنبأت بحدوث زلزال قوي في اليابان في بداية عام 2024، وهذا ما حدث بالفعل.

توقعات ليلي عبد اللطيف 2024

  • توقعت ليلي عبد اللطيف بحدوث فيضانات في لبنان ، كما توقعت ليلي عبد الطيف حدوث جريمة ستطال أحد أكبر البنوك بسبب هجوم إرهابي وقصف مباشر.
  • وتوقعت ليلي عبد اللطيف بحدوث كوارث طبيعية كثيرة هذا العام مثل الزلازل والأمطار الكثيرة والسيول.
  • توقعت ليلي بانتشار وباء جديد سيؤثر على بعض دول العالم ويؤدي إلى كما حدث وقت انتشار وباء فيروس كورونا الجديد.

توقعات ليلي عبد اللطيف لمصر

  • توقعت ليلى عبد اللطيف، اننا سنشهد استقرار كامل في الوضع الاقتصادي في مصر خلال عام 2024، وتوقعت زيادة الاستثمارات الأجنبية في مصر، مما سيساعد على تحسين الأوضاع الاقتصادية بشكل كبير.
  • وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن تقوم الحكومة المصرية بإنشاء العديد من المشروعات الاقتصادية الجديدة والإعلان عنها، مثل قناة السويس الجديدة.

ومن الجدير بالذكر فقد توقعت ليلي عبد اللطيف بوفاة نجل جورج وسوف.