أخبار التعليم

“اعرف نتيجتك” نتائج الطلاب بالرقم الجلوس 2024 الآن على بوابة نتائج التعليم الاساسي eduserv.cairo.gov.eg

ارتفع البحث عن نتائج الطلاب بالرقم الجلوس 2024، حيث يتيح موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الخاصة بطلاب المدارس في الشهادات الإعدادية والثانوية العامة. بينما تتيح بوابة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات لكل صفوف النقل ونتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب مدارس القاهرة، حيث موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

نتائج الطلاب بالرقم الجلوس 2024

يستطيع أولياء الامور الراغبون في الاستعلام عن نتائج الامتحانات الخاصة بصفوف النقل فور اعتمادها الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات من هذا الرابط ثم اختيار الخدمات الإلكترونية، ومنها بوابة مركز المعلومات التي تتيح نتائج الشهادة الاعدادية، ومنصة لتسجيل الدخول للامتحانات، وبوابة الثانوية العامة. يذكر أن طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية قد أنهوا امتحاناتهم، ويجري طلاب المرحلة الاعدادية والثانوية امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال هذه الأيام، على أ، ينهى طلاب الشهادة الاعدادية امتحاناتهم نهاية الاسبوع المقبل لتبدأ اجازة منتصف العام.

استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي

يمكنك استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الاول فور ظهور النتيجة بعد تصحيح الاختبارات النهائية للطلاب وفقًا لما تعلنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط واتباع هذه الخطوات:

  • عليك تسجيل الدخول الى الموقع الخاص ببوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • ثم قم بإختيار نتيجة الصف السادس الابتدائي. و قم بإختيار المحافظة.
  • الآن قم بإدخال اسم الطالب. ثم عليك إدخال رقم الجلوس.
  • سادسا قم بالضغط على عرض النتيجة، وسوف تظهر لك النتيجة بالدرجات الكاملة للطالب

نتيجة الصف السادس الابتدائي

بعد ان تم الانتهاء من عملية التصحيحات الخاصة بطلاب الصف السادس الاعدادي يمكن الاستعلام عن النتائج بالاسم فقط، من خلال الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق اتباع الخطوات الموجودة في هذا المقال.