أخبار الرياضة

مُفاجأة من العيار الثقيل عن فسخ عقد نيمار مع الهلال ولماذا قرر الهلال إسقاط نيمار من قائمة الفريق؟

يرغب عشاق كر القدم حول معرفة حقيقة فسخ عقد نيمار مع الهلال فقد كشفت تقارير إعلامية حقيقة فسخ عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الهلال السعودي، ومن خلال مقالنا سنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

فسخ عقد نيمار مع الهلال

وبالنسبة لحقيقة فسخ عقد نيمار مع الهلال، فقد أعلن الهلال مؤخرا عن تعاقده مع الظهير البرازيلي رينان لودي قادما من أولمبيك مارسيليا الفرنسي، فقد تعرض نيمار لاصابة الرباط الصليبي، فقد أضافت بعض المصادر الصحفية بان نادي الهلال قد قرر استبعاد نيمار من الموسم بسبب الاصابة واستغل نادي الهلال، إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي، ليتعاقد مع لودي، خاصة وأن قائمة الفريق لا يوجد بها مكان للاعب أجنبي آخر، وترجع اصابة نيمار خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة الأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026، في شهر أكتوبر الماضي.

لماذا قرر الهلال إسقاط نيمار من قائمة الفريق؟

أعلن الاعلامي الرياضي سيف السيف أستبعاد وجود نيمار من القائمة مع الهلال وذلك عبر حسابه على منصة “أكس” عن تواجد نيمار في القائمة ولكنه لن يستطيع المشاركة مع الفريق، في الموسم الرياضي الحالي؛ أي على غرار قصة نادي الاتحاد السعودي مع مدافعه المصري أحمد حجازي، أثناء إصابته بـ”قطع” في الرباط الصليبي.

ما هي إصابة نيمار مع الهلال؟ ومتى يعود؟

والجدير بالذكر بان تعرض نيمار لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب البرازيل؛ وهذا السبب ما قد منعه من المشاركة مع الهلال حتى نهاية الموسم. ومن المتوقع أن تكون أولى مشاركات النجم البرازيلي في الموسم الجديد. جدير بالذكر أن نيمار انتقل من فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلى الهلال، في صيف عام 2023، في صفقة تاريخية قدرت قيمتها بـ90 مليون يورو، ومقابل راتب سنوي يتخطى الـ100 مليون يورو.

ووفق لما وضحه الاعلامي الرياضي سيف السيف عبر تويتر بان جيونيور نيمار لن يشارك في المواسم القادمة حتي يحين الشفاء من الاصابة.

وقال رومانو أن مصادر نفت التقارير  أن الهلال اتخذ قرارًا بفسخ عقد نيمار، مؤكدًا على أن الهلال لم يفسخ عقد نيمار.