أخبار الرياضة

“جميع الفائزين” موعد حفل جوائز جلوب سوكر 2024 والقنوات الناقلة مجاناً على النايل سات

يتساءل عشاق كرة القدم حول معرفة موعد حفل جوائ جلوب سوكر حيث تستضيف اليوم الجمعة مدينة دبي الإماراتية، حفل توزيع جوائز جلوب سوكر عن عام 2024، الذي يشهد تتويج عدد من عناصر كرة القدم بجوائز الأفضل في كرة القدم.

موعد حفل جوائز جلوب سوكر

وبالنسبة لموعد حفل جوائز جلوب سوكر، وبالنسة لمواعيد حفل جلوب سوكر حيث وينطلق حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2023 في السابعة مساءً بتوقيت مصر، وتنقله قناة أبوظبي الرياضية المالكة لحقوق البث تليفزيونياً.

ما هي جوائز جلوب سوكر ؟

وبالنسبة لجوائز حفل جلوب سوكر اليوم الجمعة 19 يناير حيث تقسم الجائزة إلى 14 فئة مختلفة، وتاتي من اشهرهرا الاعب الافضل في العالم من وسط مجموعة كبيرة من الاعبين كما ياتي على رأسهم النجم المصري محمد صلاح ومعه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند وجود بيلينجهام وغيرهم من نجوم كرة القدم. وينتظر العرب هذا الحفل بشغف، لمعرفة أفضل فريق في الشرق الأوسط التي يتنافس عليها الأهلي المصري والهلال والنصر والاتحاد السعوديين، فضلًا عن جائزة أخرى قيّمة لأفضل لاعب بالمنطقة، وكذلك أفضل نادٍ في العالم.

الأهلى ينافس على 4 جوائز

وبالنسة لمنافسة الاهلي حيث ينافس النادي الأهلي على 4 جوائز في مسابقة مؤسسة جلوب سوكر، للأفضل في عام 2023 بفضل النجاحات التي حققها النسور الحمر خلال الموسم الحالي، فقد تصدر الاهلي التوصيت بشكل كبير على جوائز جلوب سوكر العالمية والتي تُقدم لافضل ناد في العالم خلال العام الجاري.

ما القنوات الناقلة لحفل جوائز جلوب سوكر 2024

ولقد تم بث حفلة جلوب سوكر من دقائق عبر أكثر من قناة، الأولى هي شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، والثانية هي شبكة القنوات السعودية.

  • Abu Dhabi Sport
  • SSC.

فقد حضر حفل جلوب سوكر لي الامارات ، بجانب حضور جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

أسماء المرشحين لجائزة جلوب سوكر لأفضل 10 لاعبين

بيلينجهام، هالاند، كين، ليفاندوفسكي، مبابي، ميسي، نيمار جونيور، رونالدو، محمد صلاح، وفينيسيوس جونيور.

من الجدير بالذكر انه قد تم نقل حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2024 على قناة أبوظبي الرياضية المالكة لحقوق البث التلفزيوني.