أخبار الفن

Netflix “تركي جديد 2024”.. الآن مشاهدة مسلسل كبرى Kübra بطولة شاتاي اولوسوي على نتفلكس مسلسل كوبرا Kubra ايجي بست وماى سيما مترجم HD

مسلسل كبرى Kübra التركي الجديد 2024 والقنوات الناقلة له، وهو المسلسل التركي الجديد الذي أثار ضجة إعلامية كبيرة قبل موعد انطلاقه بعدة أيام في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ البحث يتزايد بشكل كبير وملفت من قبل الكثير من عشاق الدراما التركية في كل مكان بعد أن تم إطلاق الإعلان الترويجي للمسلسل عبر منصة نتفليكس خلال الأيام الماضية، حيث أنه من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل على موعد عرض مسلسل كبرى Kübra التركي الجديد 2024 والقنوات الناقلة له.

الآن “شغاالة 100% ” قائمة افضل مواقع مشاهدة افلام ومسلسلات جديدة اونلاين بدون تقطيع 2024 شاهد “أفلام ومسلسلات اونلاين”

مسلسل كبرى Kübra التركي الجديد 2024

يأتي مسلسل كبرى التركي الجديد من بطولة النجم التركي شاتاي أولوسوي، وهو مسلسل تدور أحداثه حول شخصية “جوكهان” الذي يتمتع بسمعة حسنة بين الأصدقاء والأقارب، حيث كان هذا الشاب ينعم بحياة مستقرة ، إلى ان ترسل إليه بعض الرسائل المجهولة من شخص يدعى “كبرى” عبر الانترنت، لتنقلب حياته بعد ذلك رأسا على عقب، حيث يقوم كبرى بمراقبته وسط أجواء الغموض والإثارة.

وقد تم اطلاق  تنطلق أولى حلقات مسلسل كبرى التركي الجديد يوم الخميس الموافق 18 من يناير 2024،  على منصة نتفلكس حيث تم عرض 8 حلقات منه على أن يتم عرض المسلسل في العديد من الدول المختلف حول العالم بأكثر من لغة.

القنوات الناقلة لمسلسل كبرى التركي 2024

حتى الان لم تقوم أي قناة من القنوات التلفزيونية بتركيا بالإعلان عن عرض مسلسل كبرى الجديد 2024، حيث يمكنك متابعة جميع الحلقات من خلال منصة نتفليكس بشكل حصري، كما يمكنك متابعة الحلقة مترجمة للعربية عبر المنصة يوم الجمعة الموافق 19 من يناير 2024، كما يمكنك مشاهدة الحلقة كاملة وبجودة عالية HD من خلال موقع ايجي بست الذي يوفر أحدث المسلسلات الحصرية بشكل مجاني وبأفضل جودة.

أبطال مسلسل كوبرا Kubra

  • جاتاي أولوسوي في دور جوخان شاهين أوغلو
  • اسليهان مالبورا في دور ميرفي
  • إحسان ايروغلو في دور جولكان
  • جيهان تالاي في دور صالح
  • أيتك سايان في دور سرحات
  • ماسي بريغوني في دور غاخان ساهينوس
  • أحمد ممتاز تايلان في دور كارا