أخبار مصر

“زهقنا من الكهربا” مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة 2024.. وزارة الكهرباء تُعلن التفاصيل

يبحث الكثير من المواطنين المصريين وخاصة سكان البحيرة حول مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة بعد بيان المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، وحديثه حول زيادة فترة انقطاع الكهرباء التي بدأت اعتبارا من يوم أمس، كونها نتيجة الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة عن مثيلاتها في نفس الفترة من العام السابق، استكمل معنا المقال لتتعرف علي مواعيد قطع الكهرباء اليوم.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة

ارتفع البحث عن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في البحيرة، وقد تم تفعيل المواعيد الجديدة بداية من اليوم الأربعاء 3 يناير وذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة الجديدة حرصًا منهم على توفير كافة سبل الراحة للمواطن وقد جائت مواعيد قطع الكهرباء في البحيرة كالتالي:

من الساعة 12 لـ 2 ظهرا: مناطق كفر مساعد شرق، كفر الحاجة، الإبراهيمية، منطقة الوحدة، غرب إيتاي البارود، منطقة السوق، منطقة الشونة، منطقة أبو العزايم، مناطق شارع عباد الرحمن، منطقة نكلا العنب، منطقة السعدني وربع شنديد.

من الساعة 2 ظهرا لـ 4 عصرا: أخر شارع عباد الرحمن. من 3 لـ 5 عصرا: عزبة الشيخ أحمد والترع والعيون، صفط الحرية وفارس، منطقة العرب، إسكان مبارك، كوبري زرزورة، كفر مساعد والدرملية، غزبة عوض صابر، عزبة المحمدية، كفر الشيخ مخلوف، ششت الأنعام.

أسعار شرائح الكهرباء الجديدة

  • شريحة الاستهلاك من صفر حتى 100 كيلو وات تحاسب 65 قرشا للكيلو وات.
  • شريحة الاستهلاك من صفر حتى 250 كيلو وات تحاسب بسعر 136 قرشا بدلا من 120 قرشا.
  • شريحة الاستهلاك من صفر حتى 600 كيلو وات تحاسب بسعر 150 قرشا للكيلو وات بدلا من 140 قرشا.
  • شريحة استهلاك من 601 حتى 1000 كيلو وات تحاسب بسعر 165 قرشا للكيلو وات بدلا من 155 قرشا.
  • شريحة استهلاك من صفر لأكثر من 1000 كيلو وات تحاسب بسعر 180 قرشا بدلا من 160 قرشا.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء أعلن عن خطة تخفيض أسعار الكهرباء، والتي من المقرر تنفيذها في جميع محافظات مصر، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والنفط.