“شوف هتقطع امته” مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في المنصورة 2024 بجميع المدن والمراكز
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في المنصورة

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في المنصورة، وقد قررت شركة الكهرباء العمل علي تخفيف الاحمال والتي تدفع المواطن لتقليل استهلاك الكهرباء والحفاظ على الطاقة الكهربائية التي توجد في مصر، بالاضافة الي العمل علي توزيع الكهرباء عن مواعيد لفصل التيار الكهربائي في داخل محافظات الجمهورية، وذلك في ظل ارتفاع درجات الحرارة في جميع محافظات الجمهورية، وسنتعرف من خلال موقع بلدنيوز الاخباري عن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في المنصورة

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين لمعرفة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في المنصورة، وقد قررت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء عن المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال بالدقهلية والتي تبدء من 12 مساء وحتى 4 مساء، وذلك بالتناوب بين المدن والمراكز على أن تكون مدة انقطاع التيار ساعة واحدة، وقد جاءت مواعيدقطع الكهرباء في محافظة المنصورة علي النحو التالي:

  • من المقرر ان يتم انقطاع التيار الكهربائي في منطقة ميت علي ومنطقة قرية منية سندوب في تمام الساعة 12:00 مساءًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر أي لمدة ساعتين.
  • وسيتم فصل الكهرباء في منطقة دكرنس وقرية أشمون وميت مجاهد وكذلك منطقة السنبلاوين في قرية الأورمان بداية من الساعة الثانية عشر مساءًا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.
  • هذا وسيتم قطع الكهرباء في منطقة شاوة وتلبانة وكذلك منطقة البقلية وكوم الديربي وحي المضرب فإن انقطاع التيار الكهربائي سوف يكون بداية من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.
  • وسيتم قطع الكهرباء بمنطقة المشاية وفي مدينة منشية مصطفى فإن انقطاع التيار الكهربائي سوف يكون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

مواعيد انقطاع الكهرباء في ميت غمر

من المقرر ان يتم فصل الكهرباء في جميع محافظات الجمهورية ومنها ميت غمر بداية من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة السابعة مساءًا، علي ان يتم قطع الكهرباء من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا وذلك في منطقة شيوة وغرب نوسا الغيط وكذلك شرق نوسا الغيط وقرى شبراويس وكذلك كفر المندرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام