أخبار الرياضة

“إعرف من الفائز؟” حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2024 كريستيانو رونالدو يتوج بجائزتين من جلوب سوكر

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم حول معرفة حفل توزيع جوائز جلوب سوكر فقد حصل إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على جائزة جلوب سوكر لـ أفضل لاعب في العالم لعام 2024، ومن خلال مقال مقالنا سنوضح لجميع المتابعين اخر تفاصيل الحفلة.

حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2023

وبالنسبة لحفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2023، ويتم قيام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دولة الإمارات، وسط تواجد عدد كبير من نجوم الوسط الرياضي من جميع أنحاء العالم، ولقد فاز الاعب النرويجي مع فريق مانشستر سيتي للكثير من الالقاب في العام الماضي وياتي بينهم الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولة كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، حيث حصل السيتي على خماسية للمرة الأولى في تاريخه تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

ما هي جوائز جلوب سوكر ؟

ويتم تقسيم الجوائز لجميع الجماهير والمتابعين في يوم الجمعة 19 يناير والتي يتم تقسم الجائزة إلى 14 فئة مختلفة، وتاتي من اشهرهرا الاعب الافضل في العالم من وسط مجموعة كبيرة من الاعبين كما ياتي على رأسهم النجم المصري محمد صلاح ومعه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وإيرلينج هالاند كما ينتظر العرب في هذا الحفل معرفة افضل فريق في الشرق الاوسط.

ما هي القنوات الناقلة لحفل جوائز جلوب سوكر 2024؟

يرغب العديد كم الاشخاص بمعرفة ماهي القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر وسيتم بث حفل جوائز جلوب سوكر لعام 2024 عبر أكثر من قناة، الأولى هي شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، والثانية هي شبكة القنوات السعودية.

Abu Dhabi Sport

  • التردد: 11804.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة SSC1 HD

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

والجدير بالذكر بان فقد حضر حفل جلوب سوكر لي الامارات ، بجانب حضور جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

الجدير بالذكر ان النادي الاهلي حصل على جائزة أفضل فريق في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر عن عام 2023.

من الجدير بالذكر انه تعمل قناة أبو ظبي الرياضية على نقل الكثير من الأحداث الرياضية الهامة، والحفلات الخاصة بتوزيع الجوائز، مثل حفل جلوب سوكر.