أخبار الرياضة

“القمة النارية” موعد مباراة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية أمام ناميبيا 2024 الأحد 21 يناير 2024 والقنوات الناقلة

يتساءل الكثير من المتابعين بمعرفة موعد مباراة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية أمام ناميبيا، وبالنسبة لموعد مباراة جنوب افريقيا حيث ياتي الموعد ومحبو الكرة الإفريقية، لمتابعة اللقاء المرتقب أمام ناميبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة،ومن خلال مقالنا سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة.

موعد مباراة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية أمام ناميبيا

وبالنسبة لموعد مباراة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية أمام ناميبيا، وتعتبر مباراة جنوب افريقيا من اهم المباريات التي يزداد البحث لمعرفتها ومن المقرر أن يكون موعد مباراة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية، أمام ناميبيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية

ويرغب العديد حول معرفة القنوات الناقلة للمباراة كما ستُذاع مباراة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمنافسات المسابقة القارية، كما يستعد منتخحب جنوب افريقيا لخوض مباراة قوية امام نظيره نامبيا غدا وتاتي المباراة في ثاني دولات دور المجموعات ببطولة كاس الامم الافريقية، هي باقة ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

مجموعة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية

والنسبة لترتيب فريق جنوب افريقيا كما يتواجد منتخب جنوب إفريقيا في المجموعة الخامسة من كأس الأمم الإفريقية، والتي تضم منتخبات نامبييا، تونس ومالي. ويتصدر منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا على نامبييا صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط. بينما يتواجد منتخب جنوب إفريقيا في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من نقاط، خلف تونس صاحب المركز الثالث بدون رصيد من النقاط أيضًا.