تحديات الطهي “TOP CHEF”.. موعد عرض وإعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة mbc.. متى يعرض؟  مش أي شيف

موعد عرض وإعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة mbc، يأتي برنامج توب شيف ضمن أشهر وأهم برامج الطبخ في الوطن العربي، حيث يقوم البرنامج بجمع عدد كبير من أمهر الطهاة في في منافسة قوية من خلال خوض العديد من الاختبارات المتعددة  والمثيرة لاختبار قدراتهم ومهاراتهم في الطبخ، ومع انطلاق الموسم السابع من برنامج توب شيف 2024، بدأ البحث يتزايد من قبل عشاق البرنامج بشكل كبير حول موعد عرض توب شيف الموسم السابع 2024 والقناة الناقلة له، وهو ما نرصده لكم من خلال المقال التالي.موعد عرض وإعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة mbc

“تحدي الموسم 7 مش أي شيف”

موعد عرض وإعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة mbc

“TOP CHEF ALL Stars”.. الساعة كم مواعيد عرض توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة MBC تقديم بوبي تشين ومنى موصلي يحظى برنامج توب شيف بشعبية كبيرة ليس في المملكة العربية السعودية فقط، بل في كل انحاء الوطن العربي، حيث يضم البرنامج أهم الطهاة من مختلف الدول العربية للمنافسة على لقب توب شيف 2024، كما تمكن برنامج توب شيف على مدار 7 مواسم من تحقيق نجاحا كبيرا على مستوى العالم لما يعرضه من منافسات قوية ومثيرة يخوضها المشتركين في المسابقة من أجل الوصول للحلقة الأخيرة لتحديد صاحب اللقب.

موعد عرض وإعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة mbc وقد انطلق الموسم السابع من برنامج توب شيف والذي يحمل اسم TOP CHEF ALL STARS بمشاركة عدد من الطهاة المتميزين الذين قاموا بالاشتراك في البرنامج خلال المواسم الستة الماضية للمنافسة على لقب الشيف الأفضل في الوطن العربي.

موعد عرض توب شيف الموسم السابع 2024

مواعيد برنامج توب شيف الموسم السابع 2024 على قناة mbc.. متى يعرض؟ يتم عرض برنامج TOP CHEF ALL STARS من خلال قناة MBC 1، حيث يقوم كلا من الشيف منى موصلي، الشيف مارون شديد، والشيف بوبي شين بتقديم البرنامج ويأتي موعد عرض برنامج توب شيف في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة 9:30 مساءا بتوقيت السعودية، أما عن موعد الإعادة على قناة mbc1 فيكون يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية.

مواعيد إعادة برنامج توب شيف الموسم السابع 2024

تعاد حلقة توب شيف الموسم السابع عبر قناة mbc1 في الأوقات التالية:

  • الإعادة الأولى: يوم الجمعة الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية.
  • الإعادة الثانية: يوم السبت عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

بينما يعاد عبر قناة mbc العراق وفق الأوقات التالية:

  • الإعادة الأولى: يوم الجمعة الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والعراق.
  • الإعادة الثانية: يوم السبت عند تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام