أخبار الفن

“عودة سيران وفريد” مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 54 كاملة على قناة STAR TV بأعلى جودة HD

الاف من عشاق المسلسلات التركية وبالتحديد مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 54، حيث أنه تعتبر من أشهر المسلسلات التركية التي يحبها ويعشقها المواطين في مصر والوطن العربي، ويعتبر من أكثر المسلسلات التي تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في تركيا ومصر والوطن العربي، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف على موعد عرض الحلقات وعلى أي قناة يتم عرضها.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 54

يتم البحث بشكل متكرر من قبل الكثير من المواطنين من أجل التعرف على موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 54، حيث أنه يتم عرض المسلسل في كل يوم جمعة من كل اسبوع على قناة ستار تي في التركية STAR TV، وعلى ان تبدأ الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، ويعمل موقع قصة عشق على نقل حلقات المسلسل مترجمة إلى اللغة العربية في تمام الساعة الثانية عشر مساء، وعلى أن تبدأ الحلقة في يوم الجمعة المقبل والموافق 26 من شهر يناير 2024، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على تردد القناة الناقلة للمسلسل.

تردد قناة مسلسل طائر الرفراف

واما عن ما هو تردد قناة مسلسل طائر الرفراف والتي من المقرر ان تنقل الحلقة 54 يوم الجمعة المقبلة، حيث انه تعمل قناة ستار تي في STAR TV التركية على نقل مسلسل طائر الرفراف في كل يوم جمعة، كما تقوم قناة ستار تي في على عرضها مسلسل خبئني، وباقة متنوعة من المسلسلات التركية الجديدة، والتي تناسب كل الأنواع، وعلى ان تعرض حلقة الطائر الرفراف يوم الجمعة القادمة والموافق 26 من شهر يناير 2024 في تمام الثامنة بتوقيت تركيا ومن هنا سنتعرف على التردد.

تردد قناة ستار تي في STAR TV التركية

  • أضبط القمر الصناعي: النايل سات.
  • أضبط التردد :10922.
  • أضبط معامل الترميز: 27500.
  • أضبط معامل الاستقطاب: العمودي.
  • أضبط معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

يعمل موقع قصة عشق على نقل مسلسل طائر الرفراف مترجمة إلى اللغة العربية عليه، ويكون في يوم الجمعة في تمام الثانية عشر مساء ليلة العرض.

والجدير بالذكر بان ياتي موعد المسلسل كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وتُبث الحلقة بترجمة عربية عبر قناة Star TV التركية هذا الموعد الثابت يمنح المشاهدين العرب فرصة فريدة لمتابعة تفاصيل الأحداث بشكل مباشر.