أخبار الفن

الحلقة 10 من مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة العاشرة مترجمة على قناة الفجر الجزائرية في الموعد الرسمي

ساعات تفصلنا عن عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 10، الذي يتابعه الملايين من محبي الدراما في دول الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يقدم مسلسل صلاح الدين مزيج منفرد بين الأكشن والدراما وعرض تفصيلي لتاريخ الدول الإسلامية لفترة زمنية بعيدة لم تعرض في كثير من الأعمال الدرامية سابقا، ويعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي من أضخم المسلسلات التاريخية على الإطلاق، والذي يعرض كيف استطاع البطل الإسلامي صلاح الدين توحيد صفوف المسلمين في مواجهة الأعداء والوصول بهم لبر الأمان.

عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 10

ينتظر الجماهير عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 10 موعد العرض على أحر من الجمر، بسبب حالة التشويق الذي حققها المسلسل بعد أن نجح في جذب انتباه الجمهور، إلى نوع مختلف من الدراما لم يكن منتشرة في السنوات السابقة، وقد اعتادت القناة التي تقدم العرض الأول للمسلسل والذي يقدم باللغة التركية، أن تبث الحلقة الأسبوعية والتي ستكون العاشرة غدا الاثنين الموافق 22 يناير الحالي. وهي قناة TRT1 التركية في تمام الساعة السابعة بتوقيت إسطنبول.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة العاشرة

يعد عرض مسلسل ” فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي ” مكسب لأي قناة فضائية لما له من جماهيرية واسعة بين كل الفئات العمرية، ولذلك تجد الكثير من القنوات التي تنقل مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 10، منها الذي يعرض في اليوم التالي للعرض الأولي باللغة المدبلجة، ومنها ما ينقل المسلسل ويكتفي بعرض الحلقات بعد الترجمة للغة العربية، ونجد المسلسل أيضا على كثير من المواقع الشهيرة بالمسلسلات الطويلة، والتي تمكن الزائر من تحميل الحلقات ومشاهدتها في أي وقت، ومن القنوات الناقلة لصلاح الدين الأيوبي التالي.

  • قناة الفجر الجزائرية.
  • قناة ATV التركية.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024

تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض مسلسل صلاح الدين الايوبي جميع الحلقات مترجمة إلى اللغة العربية، حيث يتم نقل هذا المسلسل التركي منذ عرض الحلقة الأولى له عبر شاشة القنوات الفضائية، وإليكم التردد الجديد للقناة..

  • تردد القناة 12034
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4
  • قمر صناعي نايل سات
  • استقطاب أفقي