أخبار التعليم

جروبات الغش .. حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الأول تسريب امتحان العلوم في الجيزة والقاهرة والمحافظات اليوم الثلاثاء 23/1/2024 على تليجرام

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الأول، مع انطلاق أولى أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول يوم الأربعاء الماضي والموافق 17 من يناير 2024، بدأت العديد من صفحات الغش في الترويج لوجود تسريبات للاختبارات التي من المقرر أن يخوضها الطلاب خلال الفترة الحالية، ولذلك نرصد لكم من خلال التقرير التالي، حقيقة تسريب امتحان االعلوم في الجيزة والقاهرة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الأول فتابعونا.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الأول

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2024 على تليجرام قامت العديد من صفحات الغش خلال الساعات الأخيرة بالإعلان عن وجود تسريب امتحان العلوم في الجيزة والقاهرة الصف الثالث الاعدادي، والمقرر أن يخوضه الطلاب غدا الثلاثاء الموافق 23 من يناير 2024 ضمن امتحانات الترم الأول وفقا للجدول المعلن عنه من قبل وزارة التربية والتعليم المصري، وكانت الوزارة قد أكدت على عدم صحة هذه الشائعات وأنه لا يوجد تسريب لأي اختبار قبل طرحه على الطلاب خلال الامتحانات.

تسريب امتحان العلوم في الجيزة والقاهرة والمحافظات اليوم الثلاثاء 23/1/2024

كما أكدت الوزارة على انه سوف يتم معاقبة كل من يقوم بترويج مثل هذه الشائعات التي تهدف إلى ابتزاز الطلاب بالسجن والغرامات المالية، كما نوهت على الطلاب بعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات المغرضة التي ليس لها أي أساس من الصحة، وضرورة التوجه إلى المواقع المعتمدة التي تضم عدد من نماذج الاختبارات التي لم يخرج منها الامتحان.

امتحانات الترم الأول الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة القاهرة

يأتي جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة وفقا لما ورد من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية على النحو التالي:

  • يوم الأربعاء 17 يناير: امتحان اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية.
  • يوم الخميس 18 يناير: امتحان الدراسات الاجتماعية  والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
  • يوم الأحد 21 يناير: امتحان الجبر والإحصاء والتربية الفنية.
  • يوم الاثنين 22 يناير: امتحان العلوم.
  • يوم الثلاثاء 23 يناير: امتحان الهندسة.
  • يوم الأربعاء 24 يناير: امتحان اللغة الأجنبية.