أخبار الرياضة

متى موعد مباراة الاهلي المصري القادمة والقنوات الناقلة في ودية اولي خلال التوقف الدولي الحالي

كان قد اعلن خالد بيبو، عن خوض النادي الاهلي مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق المقام في الوقت الحالي في عجمان بالإمارات، لذلك يتساءل الجماهير في الوقت الحالي عن موعد مباراة الاهلي المصري القادمة والقنوات الناقلة، فمن المقرر ان يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أولى مبارياته في المعسكر المقام بالإمارات العربية المتحدة مع نادي الأخدود السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024 على ملعب اتحاد كلباء، وأضاف مدير الكرة أن الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات سوف تقام أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة القادم.

موعد مباراة الاهلي المصري القادمة والقنوات الناقلة

من المترقب ان يلتقي النادي الأهلي المصري مع نظيره نادي الأخدود السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024 في إطار معسكر الفريقين في دولة الإمارات خلال فترة التوقف الدولي الحالية، قبل العودة لمنافسات بطولة دوري أبطال افريقيا ومباريات الدوري المصري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية- الكويت- قطر- العراق- سوريا، والساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر- السودان- ليبيا، والساعة الثانية مساء بتوقيت المغرب- تونس- الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا 2024

من المتعارف عليه انه يتم نقل جميع مباريات النادي الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مجموعة الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويقع النادي الأهلى فى المجموعة الرابعة بطولة دوري أبطال أفريقيا مع أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

قائمة الأهلي في معسكر الإمارات

  • حراسة المرمى: مصطفي شوبير- حازم جمال- مصطفي مخلوف.
  • خط الدفاع: أكرم توفيق- إبراهيم حكم- معتز محمد- رامي ربيعة- يوسف عبدالحفيظ- عبدالجواد جوده- مازن اسامة- إسلام عبدالله.
  • خط الوسط: محمد مجدي أفشه- محمد طعيمة- عمرو السولية- مصطفي أبوالخير- فارس خالد- كريم فؤاد- حسين الشحات.
  • خط الهجوم: محمد الضاوي كريستو- أنتوني موديست- طاهر محمد طاهر- وسام أبوعلي.

ويخوض النادي الأهلي معسكر في إمارة عجمان بالإمارات، برعاية شركة “لارز للتطوير العمراني”، وهي إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار.