أخبار الرياضة

“صدام متوقع مع المغرب” موعد دور ١٦ امم افريقيا 2024 وموعد مباراة مصر القادمة بعد تعادلها امام الرأس الأخضر

الكثير من متابعي كرة القدم يبحثوا بشكل مستمر عن متى يكون موعد دور ١٦ امم افريقيا 2024، حيث أنه قد انتهت مصر مباراتها الأخيرة في دور المجموعات بالأمس الإثنين اما الراس الأخضر، وقد انتهت المباراة بالتعادي الإيجابي 2 مقابل 2، وقد تاهل منتخب مصر إلى دور 16 من بطولة الأمم الأفريقية، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم موعد مباراة مصر القادمة، وموعد بدا مباريات دور الـ16.

موعد دور ١٦ امم افريقيا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن متى موعد دور ١٦ امم افريقيا 2024، حيث أنه سوف تبدأ مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في يوم السبت القادم والموافق 27 من شهر يناير الجاري، ولكن لم يتم تحديد المنتخبات، حتى الان، حيث انه قد تم تاهل منتخب نيجيريا، ومنتخب غينيا الاستوائية، ومنتخب مصر، ومنتخب الراس الاخضر، وعلى أن يستمر الدور الـ16 حتى يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يناير 2024.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

واما عن متى يكون موعد مباراة منتخب مصر القادمة، حيثان مباراة مصر القادمة سوف تكون الرابعة لها في بطولة الأمم الأفريقية، وعلى ان تخوض مصر مباراتها الاولى في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في يوم الأحد المقبل والموافق 28 من يناير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ولكن لم يتم تحديد خصمها بعد.

موعد نهائي كأس الأمم الإفريقية 2024

واما عن متى يكون موعد نهائي كأس الأمم الإفريقية 2024، فانه يوف يتم بدأ مباريات ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا في يوم 2 من شهر فبراير، وينتهي الربع نهائي يوم 3 من شهر فبراير، وعلى أتن يبدأ النصف نهائي في يوم 7 من شهر فبراير، وعلى ان يستمر حتى يوم 10 من فبراير، وتكون مباراة نهائي البطولة في يوم الأحد الموافق 11 من فبراير 2024.

ترتيب مجموعة مصر

وبعد الانتهاء من مباراة الجولة الثالثة والتي جمعت بين منتخب الفراعنة وكاب فيردي فقد حصل المنتخب المصري على 3 نقاط مقابل 7 من الراس الاخضر ليضمن منتخب مصر السعود الى دور ال16 في نهائي كاس الامم الافريقية.