فئات: أخبار الرياضة

‎”غضب كبير من الجمهور” ازمة محمد صلاح مع منتخب مصر واتحاد الكرة يصدر بيان رسمي يوضح موقفه من الازمة

‎تصدرت خلال الساعات الراهنة عبر محركات البحث علي الانترنت من قبل جمهور ومشجعي المنتخب الوطني بالسؤال حول ازمة محمد صلاح مع منتخب مصر، وذلك بعدما اصاب اللاعب المصري محمد صلاح اثناء وجوده في معسكر المنتخب الفراعنة، شد في العضلة الخلفية بعد مباراته امام غانا في بطولة كأس الامم الافريقية والذي قد ادي الي مغادرته من المعسكر إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج، اليكم من خلال موقعنا سننقل لكم كافة التفاصيل الذي يخص هذا الموضوع تابعونا عبر السطور التالية تابعونا.

‎ازمة محمد صلاح مع منتخب مصر

يتساءل الكثير من عشاق ومحبي لعبة الكرة القدم بخصوص ‎ازمة محمد صلاح مع منتخب مصر، وذلك بعدما قام محمد صلاح بترك المنتخب بعد مباراة المنتخب الوطني امام غانا والذي قد اصاب وقتها محمد صلاح، وقام بترك المنتخب والسفر الي انجلترا من اجل العلاج، والذي اثار جدل كبير فيي جميع منصات وسائل السوشيال ميديا من قبل الجمهور وانقسم الاراء الي قسمين بعض يري بأن الامر لا يحتاج الي السفر وتلقي العلاج وان اللاعب قد هرب والبعض الاخر تمنوا للاعب الشفاء العاجل قبل باقي نهائيات مباريات المنتخب في بطولة كأس الامم الافريقية.

رأي الاتحاد المصري لكرة القدم في ازمة محمد صلاح

قد قامت الاتحاد المصري لكرة القدم باصدار بيان رسمي يوضح موقفه في ازمة محمد صلاح واستدعاء ليفربول اللاعب علي الرغم بأن المنتخب قد شارك في بطولة كأس الامم الافريقية، حيث وضحت بانها لا تمانع اللاعب للسفر الي انجلترا ولكن لابد ان يحضر في حالة تأهل الفراعنة في الدور قبل النهائي.

أبرز التصريحات في ازمة محمد صلاح

غضب نجم منتخب مصر والأهلي السابق وائل جمعة وهاجم اتحاد الكرة والمسؤولين في منتخب مصر بعد أزمة محمد صلاح، حيث انه قال في برنامج تلفزيوني ” ما حدث بشأن إصابة صلاح إهانة كبيرة لمنتخب مصر وتاريخه في قارة إفريقيا”.

وقد أبدي طبيب منتخب مصر محمد أبوالعلا غضبة الشديد بشأن هجوم الجميع على محمد صلاح، حيث انه وضح بأن الاصابة من الدرجة الثانية وأن صلاح لا يحتاج نصائح.

ومن الجدير بالذكر سيخوض منتخب مصر يوم الاحد 28 يناير 2024 في الدور الـ 16 من بطولة كأس الامم الافريقية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادي عشر بتوقيت السعودية ولكن لم يتم تحديد المنتخب الذي تلعب مع المنتخب الوطني.