تجارة وأعمال

“آخر تحديث” سعر البيض اليوم الأربعاء 24/ 1/ 2024 وفقاً لبورصة الدواجن في جميع الاسواق

يعتبر سعر البيض من اهم الاسعار التي يزداد البحث لمعرفتها بشكل كبير ويرغب الكثير بمعرفة سعر البيض اليوم الأربعاء 24 يناير كما تشهد اسعار الفراخ تقلبات مستمره في الاسعار، ويرجع ذلك الي عوامل عديده من اهمها حالة العرض والطلب، فدعونا نتعرف معا الان بالتفصيل خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سعر كيلو الفراخ البيضاء.

سعر البيض اليوم

وبالنسبة لسعر البيض اليوم، ولقد استقرت اسعار البيض اليوم في جميع الاسواق المحلية عند عند 130 و132 جنيها للطبق بالمزرعة، وفق رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، عبدالعزيز السيد، وعملت وزارة الطاقة الانتاجية للقاحات البيطرية من 120 مليون الى 2 مليار جرعة تعمل بشكل سنوي للسيطرة على الامراض وبان يتم التسهيل لعمية التصدير.

  • فقد وصلت سعر كرتونة البيض في جميع المزارع في يوم الثلاثاء 23 يناير بنحو 115 جنيهًا، كما يحصل عليها المستهلك بسعر 125 جنيهًا كحد أقصى، وذلك ضمن تنفيذ مبادرة خفض أسعار البيض بنسبة 15%.
  • ووصل سعر كرتونة البيض الاحمر بسعر من 133 إلى 134 جنيهًا، سعر كرتونة البيض الأبيض من 133 جنيهًا إلى 134 جنيهًا.

أسعار البط اليوم الثلاثاء 23يناير بالمزرعة

  • وصل سعر كيلو البط الفرنساوي  بين 55 إلى 60 جنيهًا.
  • ثانيا يتراوح سعر البط المولار مابين 60 إلى 65 جنيها.

اسعار الكتاكيت اليوم

  • بلغ سعر كتكوت أبيض شركات سجل 24 جنيه أقل سعر، 29 جنيه أعلى سعر.
  • وبلغ سعر كتكوت أبيض قطعان سجل 24 جنيه أقل سعر، 24.25 جنيه أعلى سعر.
  • ووصل سعر كتكوت ساسو عمر يوم سجل 16 جنيه.

أسباب التغيرات في أسعار الدواجن

اضاف رئيس شعبة الدواجن في تصريحات اخيره بان اسعار الدواجن سيتم تغير فيها بشكل كبير وسوف تحدث في أسعار الأعلاف في الفترة الحالية تعد هي السبب الأول والرئيسي وراء ارتفاع وتغير أسعار الدواجن في مصر، والتي تعود من ضمن عملية العرض والطلب وذلك نظرا بان مصر تستورد 80% من الاعلاف.

استقرت اليوم الأربعاء 24 يناير أسعار الدواجن في مصر، حيث قد سجل سعر كيلو الرفاخ البيضاء 69 جنيه للكيلو في بورصة الدواجن.