أخبار الفن

“بجودة Full HD” مسلسل حالة خاصة egybest الحلقة 8 مجاناً وبجودة عالية عبر منصة WATCH IT

يهتم ويبحث الكثير من المتابعين لمعرفة موعد مسلسل حالة خاصة egybest الحلقة 8، ويعد مسلسل حالة خاصة من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب المشاهدين، بالاضافة الي ان الملسل يسلط الضوء على الأفراد الذين يعانون من مرض التوحد ويكشف عن قدراتهم الخاصة، ويتكون المسلسل من عشر حلقات، وسننقل لكم من خلال موقع بلد نيوز موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 8.

مسلسل حالة خاصة egybest الحلقة 8

يبحث شريحة كبيرة من المشاهدين لمعرفة موعد عرض مسلسل حالة خاصة egybest الحلقة 8، ويعتبر مسلسل حالة خاصة من المسلسلات التي تصدرت التريندات على منصات التواصل الاجتماعي، ومن ضمنها منصة أكس، وهذا يدل علي النجاح الكبير الذي حققه المسلسل طوال الحلقات التي تم عرضها، وانتشاره الواسع بين الجمهور، وسيتم عرض حلقات الملسل امام للمشاهدين لمتابعة الحلقتين السابعة والثامنة في يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، وستكون الحلقات متاحة في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتأتي ضمن إجمالي عدد حلقات المسلسل البالغ عشر حلقات.

القنوات الناقلة لمسلسل حالة خاصة

يمكن لجميع المشاهدين متابعة مسلسل حالة خاصة عبر قنوات MBC مصر و ON E، ويتم عرضه على قناة MBC مصر يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً، في حين يتم عرضه على قناة ON E يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل حالة خاصة

يمتلك الملسل كوكبة رائعة من النجوم ومن ضمن هؤلاء النجوم طه دسوقي الذي يؤدي دور نديم أبو سريع ببراعة، وكذلك غادة عادل التي تجسد شخصية أماني النجار، بالإضافة إلى أحمد طارق وهاجر السراج وحسن أبو الروس وغيرهم من الممثلين الموهوبين، ويتميز المسلسل بإخراج عبد العزيز النجار وسيناريو مهاب طارق.

ويعتبر مسلسل حالة خاصة من المسلسلات المصرية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين من أجل الاستمتاع باهم حلقات المسلسل والذي يعتبر من أهم المسلسلات علي الاطلاق.