أخبار التعليم

“بخطوة واحدة” كيف احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد ؟ 2024 بعد أعتمادها رسمياً من المحافظ

يرغب طلاب محافظة بورسعيد بالسؤال عن كيف احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد، وتعتبر الشهادة الاعدادية من اهم النتائج التي يزداد البحث لمعرفتها نظرا لاهميتها في حياه الطالب الدراسية، وقبل قليل أعلن محافظ بورسعيد “عادل الغضبان” بأعتماد نتائج الشهادة الاعدادية الدور الاول بنسبة نجاح 75.4% ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع الطلاب رباط الاستعلام عن النتائج.

كيف احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد؟

ومما لا شك فيه بشأن كيف احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد؟، قامت محافظة بورسعيد باعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي الترم الاول من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على الانترنت لإتاحة اطلاع أولياء الأمور والطلبة عليها بداية من اليوم، قبل إعلانها في المدارس مطلع الأسبوع المقبل وسيتم اتاحة وعرض النتائج عبر المواقع الرسمية للوزارة.

رابط الاستعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي بورسعيد

فتم بالفعل اعتماد النتائج ووصلت نسبة النجاح بعد ان اعلن عنها المحافظ الى 75.4% وبعد ساعات قليلى ، وجاري بعد قليل رفع النتيجة على الطلاب والطالبات، حيث ستم إتاحة النتيجة على أكثر من موقع، وبرقم الجلوس يمكن للطالب الوصول إلى النتيجة.

  • يجب اولا الدخول إلى موقع نتيجة نت من هنا.
  • ثانيا قم بباختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • ثالثا سوف يقوم بإدخال البيانات الخاصة به.
  • بعد ذلك يقوم الطالب باختيار المرحلة التعليمية.
  • ومن ثم يقوم الطالب باختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024.
  • ويجب ان يقوم باختيار الفصل الدراسي الأول.
  • وبعدها يقوم باختيار العام الدراسي الحالي 2023\2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية في بورسعيد

وبالنسبة لنتيجة الصف الثالث الاعدادي في بورسعيد لقد وأدى طلاب الشهادة الإعدادية ببورسعيد والبالغ عددهم 13785 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية خلال 69 لجنة رئيسية، ولقد تم عقد الامتحانات لهذه السنة بنظام الورقة الامتحانية الجديدة” بابل شيت” ويعتبر يعتبر العام ال3 على التوالي هذا العام  الذي يتم عقد فيه الامتحانات بذلك النظام ببورسعيد بعد تعميمها على صفوف المرحلة الإعدادية.

ومن خلال موقع نتيجة نت يمكن لجميع الطلاب استخراج والاستعلام عن النتائج بعد اعتمادها رسميا وخلال ساعات فقط سيتم رفع النتائج لجميع الطلاب عبر الموقع الخاص بالمديرية/ وخلال ساعات فقط سيتم رفع النتائج في بورسعيد عبر الموقع الخاص بالوزارة وسيتم رفعها بعد قليل.

ومن خلال رابط موقع مديرية التربية وااتعليم يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج بسهولة وبخطوة واحدة من خلال ادخال رقم الجلوس.