أخبار التعليم

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 عبر portsaid.gov.eg ونسب النجاح في كل ماده

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد، يبحث الكثير من الطلبة واولياء الامور في بور سعيد عن نتيجة الشهاده الاعداديه 2024، وذلك بعد ان اعلنت محافظة بور سعيد اليوم الخميس 25 يناير 2024 اعتماد نتيجة الشهاده الاعدادية الترم الاول 2024 وذلك بنسبة نجاح وصلت الي 75% في جميع المواد الاساسية، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز رابط الحصول على نتيجة الشهاده الاعدادية بمحافظة بور سعيد.

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد

خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده قي محافظة بور سعيد، اشار المحافظ ان الامتحانات تقدم لها نحو 13 الف و 893 طالب وطالبه على مستوى المحافظه، وطالبة وحضر بها نحو 13818 طالب، بعدد غياب نحو 21، وبلغت نسبة النجاح لأمتحانات الشهاده الاعدادية بمحافظة بور سعيد 75.4%، عن نسبة العام الماضي التي بلغت العام الماضي 71%.

رابط الحصول على نتيجة الشهاده الاعدادية 2024

حددت مديريه التربية والتعليم في محافظة بور سعيد انه يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال الدخول الي بوابة التعليم الاساسي في بور سعيد، وبعد ذلك يتم اختيار نتيجة الشهاده الاعدادية، ومن ثم ادخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابط الحصول على نتيجة الشهاده الاعدادية 2024 من خلال موقع نتيجة نت

يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتائجهم من خلال موقع نتيجة نت الالكتروني، عن طريق الدخول الي الموقع واختيار اسم المحافظة التابعه للطالب، ومن ثم يجب ادخال الاسم ورقم الجلوس والضعط على زر الاستعلام، وبعدها مباشرة سيتم ظهور النتيجة.

نسبة النجاح للشهادة الإعدادية ببورسعيد

اليكم الان نسبة النجاح في جميع المواد في محافظة بور سعيد:

  • نسبة نجاح في اللغة العربية 97%.
  • نسبة نجاح في اللغة الإنجليزية 86.68%.
  • نسبة نجاح في اللغة الفرنسية 100%.
  • نسبة نجاح في الرياضيات 90%.
  • نسبة نجاح في العلوم 83%.
  • نسبة نجاح في دراسات 91%.