الآن “بنسبة 75.4%” نتيجة نت نتيجة اعدادية بورسعيد 2024 برقم الجلوس بعد اعتمادها رسمياً من المحافظة
نتيجة نت نتيجة اعدادية بورسعيد 2024

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن رابط نتيجة نت نتيجة اعدادية بورسعيد 2024، حيث أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم من أجل العمل على التسهيل على كل الطلاب وأولياء الأمور في كل مدارس بورسعيد، والتي تأتي بالتزامن مع اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الأول لعام 2023/2024، في صباح اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024.

نتيجة نت نتيجة اعدادية بورسعيد 2024

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من الطلاب عن رابط نتيجة نت نتيجة اعدادية بورسعيد 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على استخراج النتيجة من خلال إتباع بعض الخطوات الالكترونية الهامة والتي تأتي على النحو التالي:

  • تسجيل الدخول علي نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد.
  • الضغط علي أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • الضغط علي كلمة استعلام.
  • انتظار ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الأول 2023/2024، في صباح اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، من خلال محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بنسبة نجاح تصل إلى نحو 75.4%، كما تم الإعلان على أنه قد وصل عدد الطلاب الذين قاموا بتأدية الامتحانات إلى نحو 13 ألفًا و785 طالبًا والذين تم العمل على توزيعهم على حوالي 69 لجنة عامة، بواقع 7434 طالبًا و6351 طالبة.

إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بورسعيد الترم الأول لعام 2023/2024 في كل المدارس في خلال الأيام المقبلة من شهر فبراير المقبل لعام 2024، على أن يتم العمل على توفيرها على موقع نتيجة نت في خلال الساعات القليلة المقبلة، ليتمكن كل الطلاب من الحصول عليها.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على إعلان النتيجة في خلال الدقائق المقبلة عبر موقع نتيجة نت الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم.

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلنت مديرية التربية والتعليم في بورسعيد على أنه من المقرر أن يتم العمل استخراج النتيجة من خلال موقع نتيجة نت حيث تم العمل على توفيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام