فئات: أخبار التعليم

“رسميــًا الآن” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 بالاسم الترم الاول عبر موقع نتيجة نت natiga-4dk.net

خلال الساعات الراهنة اشتدت معدلات البحث علي جوجل من قبل العديد من الطلاب واولياء امورهم  بالسؤال عن كيفية استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 بالاسم، حيث يجدر بالاشارة الي انه قد انهي طلاب الشهادة الاعدادية الامتحانات الفصل الدراسي الاول 2023-2024، حيث يعيش الطلاب الصف الشهادة الاعدادية في حالة من القلق والترقب، اليكم من خلال موقعنا بلد نيوز سننقل لكم كافة التفاصيل الذي يخص هذا الموضوع تابعونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 بالاسم

ارتفعت عمليات البحث في مختلف محركات البحث علي الانترنت بالسؤال عن خطوات استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 بالاسم، حيث يعد هذا الموضوع من اكثر المواضيع الذي يتم البحث عنه من قبل الطلاب، حيث قد ظهرت اليوم الخميس 25 يناير 2024 نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الاول للعام الدراسي الحالي 2023-2024 في محافظة بورسعيد، حيث يتمكن الطلاب وأولياء الأمور الآن الاطلاع عليها، وقد جاءت ذلك بعدما اعتمد محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية، ويستطيع الطلاب من الاستعلام عن النتائج الكترونيا بدل من الذهاب الي المديريات التعليمية او المدارس.

نتيجة الشهادة الاعدادية في بورسعيد 2024 رسمياً

قد اعتمد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024-2023، اليوم الخميس 25 يناير 2024 وذلك كان بحضور وكيل الوزارة التربية والتعليم، حيث انه قد بلغت نسبة النجاح 75.4%. كما أشاد بجهود مديرية التربية والتعليم والطلبة المتفوقين ، وقد أدى امتحان الشهادة الإعدادية ببورسعيد نحو 13900 طالب وطالبة، موزعين على 67 لجنة امتحانية.

خطوات الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية

  • قم بالدخول إلى موقع نتيجة نت https://www.natiga-4dk.net/
  • ثم اختر الاستعلام عن نتائج الطلاب وقم بكتابة البيانات المطلوبة
  • ثم اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.
  • تم اختار الفصل الدراسي الأول واختار العام الدراسي الحالي.
  • وفي الخطوة التالية قم بكتابة اسمك والرقم القومي الخاص بك.
  • في النهاية انقر على عرض النتيجة.

ومن الجدير بالذكر فقد وضحت المدارس الإعدادية أن المجموع الكلي في نتيجة الشهادة الإعدادية سيكون 280 درجة مقسمة على الترم الاول والترم الثاني كل منهما 140 درجة.