أخبار التعليم

“شوف درجاتك من هُنا” نتيجه سنوات النقل للتعليم الاساسي في المرحلة الابتدائية والإعدادية الترم الأول 2024 في كل المحافظات

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في كل المحافظات المصرية عن رابط استخراج نتيجه سنوات النقل للتعليم الاساسي الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024، حيث أنه قد تم إعلان نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي للعام الدراسي الحالي في كل المحافظات، كما تم العمل على توفير نتيجة السادس الابتدائي والصفين الاول والثاني الإعدادي في بعض المحافظات ليتم العمل على إعلانها في باقي المحافظات في خلال الأيام القادمة.

نتيجه سنوات النقل للتعليم الاساسي

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من الطلاب عن رابط نتيجه سنوات النقل للتعليم الاساسي الترم الأول 2023/2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على توفير نتائج كل طلاب النقل للمراحل الابتدائية والاعدادية عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي وموقع نتيجة نت، ليتم العمل على استخراجها من خلال إتباع ما يلي:

  • تسجيل الدخول الى الموقع الخاص ببوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • الدخول على رابط نتيجة نت.
  • اختيار نتيجة الصف الذي ترغب في الاستعلام عنه.
  • اختيار المحافظة.
  • إدخال اسم الطالب.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة، وسوف تظهر لك النتيجة بالدرجات الكاملة للطالب.

نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي

كما تم العمل على توفير نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي الترم الأول في الكثير من المحافظات ليتم العمل على إعلانها في باقي المحافظات في خلال الأيام المقبلة من شهر يناير 2024.

نتيجه الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي

كما تم الإعلان على أنه من المقرر ان تم العمل على توفير نتيجه الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي، في خلال بداية الأسبوع الاول من شهر فبراير المقبل 2024، في كل المحافظات ليحصل عليها الطلاب بكل سهولة.

نتيجة الصف الاول والثاني الإعدادي

كما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على توفير نتيجة الصف الاول والثاني الإعدادي الترم الأول في كل المحافظات في خلال الأيام المقبلة من شهر فبراير المقبل 2024 عبر موقع نتيجة نت.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول، في محافظة بورسعيد في صباح اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، ليتم العمل على إعلانها في باقي المحافظات بعد أن يتم العمل على انتهاء كل عمليات التصحيح الخاصة بكل الطلاب.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لكل الطلاب الآن في بور سعدي العمل على استخراج النتائج الخاصة بهم من خلال موقع نتيجة نت بعد أن تم العمل على الإعلان عنها.