تجارة وأعمال

الطن بـ 28 الف” سعر طن الأرز الشعير اليوم السبت 27/ 1/ 2024 للمستهلك في جميع الأسواق المحلية

يزداد بحث الكثير من المستهلكين بشكل مستمر حول معرفة سعر طن الأرز الشعير اليوم، وشهد سعر الارز ف تلك الفترة حالة من التباين في الاسعار وشهد خلال تعاملات اليوم الصباحية استقرار وذلك لنوع عريض الحبه ورفيع الحبه فقد تراجع سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة ليصل سعره إلى 19300 ألف جنيه وذلك بعدما سجل نحو 19600 جنيهًا للطن ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اسعار الارز.

سعر طن الأرز الشعير اليوم

وبالنسبة لسعر طن الأرز الشعير اليوم، شهد الارز الشعير رفيع الحبة تراجعا في الاسواق ليصل اليوم الجمعة 26 يناير الى قيمة 19300 ألف جنيه بعد أن سجل 19600 جنيهًا للطن، هذا ويتراوح سعر الارز الشعير عريض الحبة بين 20 لـ 21 ألف جنيه في مختلف المضارب على مستوى الجمهورية كما يعتبر الارز من المحاصيل ذات اهمية والتصدرية في جمهورية مصر العربية والتي يتمتع بشهرة وشعبية كبيرة نظرا لجودته وخصائصه المميزه والفريدة، وبسبب العائد الاقتصادي المميز الذي يدره على جميع العاملين في مراحل زراعته وإنتاجه، كما ان الارز يدخل في العديد من الإجراءات التنظيمية التي تعلنها الجهات المختصة.

أسعار السلع الاساسية اليوم

كما ننشر لكم أسعار السلع الأساسية اليوم الجمعة 26 يناير 2024، والتي تأتي بعد تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع لنحو 25% على النحو التالي:

  • وصل سعر كيلو سكر 35 جنيها
  • كما وصل سعر كيلو دقيق 24 جنيها.
  • ولقد وصل  سعر كيلو فول المعبأ 43 جنيها.
  • سجل سعر زيت لتر عباد الشمس 70 جنيها.
  • سجل سعر كيلو الأرز المعبأ 32 جنيها.
  • سجل سعر كيلو مكرونة معبأ 25 جنيها.

أسعار الارز الابيض اليوم الجمعة 26 يناير

وبالنسبة لسعر الازر الابيض اليوم الجمعة 26 يناير فبلغ سعر الارز الابيض اليوم للمستهلك عند 30 جنيها، وتختلف الأسعار ما بين المنطقة والأخرى أيضا. كما بلغ سعر الأرز اليوم ضمن صرف المقررات التموينية، والذي يتم صرفه للمستحقين لبطاقة الدعم عند 12.6 جنيه.

وبالنسبة لتوضح شعبة الارز بان سعر الارز وبقلة المعروض وأن الأرز لن يصل لـ 40 جنيه و أن سعر كيلو الأرز بـ 30 جنيها بالأسواق، و من 30 إلى 35 جنيهًا.

والجدير بالذكر بان وصل سعر الارز الابيض فقد زادت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، ليبلغ سعر الطن 28,800 جنيه.