اعرف حقيقة زياده المعاشات شهر فبراير 2024.. هيئة التأمينات الاجتماعية تُوضح
زياده المعاشات شهر فبراير

يتساءل الكثير من أصحاب المعاشات حول معرفة حقيقة زياده المعاشات شهر فبراير، ويتطلع فيما يصل الى 11 مليون مواطن مستحق للمعاش في مصر في جميع المحافظات لمعرفة مواعيد صرف معاشاتهم لهذا الشهر، ومن خلال السطور التالية سنوضح لجميع المتابعين مواعيد صرف المعاشات وأماكن صرفها.

زياده المعاشات شهر فبراير

وبالنسبة لزياده المعاشات شهر فبراير، وسيكون بإمكان مستفيدي المعاشات وأصحابها الانطلاق في صرف مستحقاتهم لشهر فبراير 2024 ابتداءً من يوم الخميس المقبل وهو الأول من فبراير 2024 يتواصل عملية صرف المعاشات على مدى ستة أيام وتتم توزيعها وفقًا لجدول زمني مقسم يشمل فترات محددة لشرائح المعاشات المختلفة، وبالنسبة لحقيقة الزيادة فلن يتم الإعلان بشكل رسمي لزيادة المعاشات لهذا الشهر.

رابط الاستعلام عن المعاشات شهر فبراير 2024

ويمكن لجميع أصحاب المعاشات للحصول على زيادة المعاش وكافة التفاصيل المتعلقة بها من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وقد أضاف وزير المالية بان الرئيس عبد الفتاح السيسي لقد وجه بان يتم زيادة الانفاق العام بهدف تعزيز مستوى معيشة المواطنين وتحسين ظروفهم تأكيدًا على ذلك، أشار إلى التحسين المخطط له في معاشات المواطنين في إطار مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2024/2025، وحين يتم الإعلان بشكل رسمي عن زيادة المعاش قبل شهر رمضان سيتم الإعلان عنها وغير ذلك فلن يتم صرف ايه زيادات الا في يوليو القادم لعام 2024.

موعد صرف معاشات شهر فبراير 2024

وبالنسبة لمواعيد صرف المعاش لشهر فبراير لهذا العام يستطيع أصحاب المعاشات والمستفيدين منها صرف معاشات شهر فبراير 2024 بداية من يوم الخميس المقبل، 1 فبراير 2024.

أماكن صرف المعاشات

  • من خلال ماكينات الصراف الآلي atm
  •  من خلال مكاتب البريد المصري.
  •  من خلال المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.
  • من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي.
  •  من خلال من منافذ شركة فوري.

ومن المنتظر بان يتم صرف معاش شهر فبراير كما هو مقرر له في بداية الشهر الميلادي بدون ايه زيادات لم تعلن عنها سابقا.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن زيادة معاشات يناير الجاري لكل من خرج عن الخدمة في الشهر الذاتي، على أن يتم الإعلان عن الزيادة الجديدة بنسبة 15% في بداية يوليو المقبل 2024.

قانون زيادة المعاشات

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان على أنه قد حدد قانون التأمينات الاجتماعية الزيادة الخاصة بالمعاشات والتي من المقرر أن تكون بنسبة 15% والتي توجد في بداية شهر يوليو، على أن يتم العمل على صرف المعاش الخاص بشهر فبراير المقبل 2024 دون أي زيادة.

والجدير بالذكر بانه سوف يتم صرف المعاش بدون ايه زيادات وفق لهيئة التامينات الاجتماعية وحين يتم الاعلان عن زيادة للمعاش.

وتقوم الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، بصرف المعاشات عن شهر يناير 2024، لجميع المستحقين، من خلال ماكينات الصراف الآلي ال atm وجميع منافذ الصرف .

من المقرر ذكره أنه يتبقى أقل من يومان وسوف يتمكن أصحاب المعاشات في مصر من صرف المعاشات الخاصة بهم عبر مايكنات الصراف الألي التابعة للبريد المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام