قائمة مسلسلات رمضان ٢٠٢٤..  أعمال فنية بين المبدئية ما بين التراجيدي والتاريخي والاجتماعي
مسلسلات رمضان ٢٠٢٤

يبحث الكثير من الاشخاص بشكل كبير بمعرفة أو الماراثون الرمضاني، والذي يعتبر الموسم الرئيسي في الدراما المصرية والعربية، ونرصد لكم من خلال موقعنا بلد نيوز عدد من المسلسلات المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المُقبل 2024، وسيدخل في المنافسة في رمضان 2024 عدد من الاعمال الفنية .

مسلسلات رمضان ٢٠٢٤

وبالنسبة لمسلسلات رمضان ٢٠٢٤، ولقد سبق الاعمال الفنية الرماضية لهذا لعام عدد من الاعمال الفنية والمنتظرة وياتي في الصدارة وهو مسلسل الحشاشين، الذي يلعب بطولته الفنان الكبير كريم عبد العزيز، ويشاركه في البطولة فتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال وياتي العمل من تاليف عبد الرحيم كمال.

الكبير أوي 8: ومرة ثانية يعود احمد مكي في رمضان بالعمل الناجح والذي سوف ياتي بحقق نجاح جماهيري كُل عام وقت عرضه في رمضان، حيث حقق نجاح كبير في الجزئين السابقين السادس والسابع، خاصة بعدما ضم عدد كبير من النجوم الجُدد والشباب.

إمبراطورية ميم :يستعد النجم خالد النوبي لبدا تصوير مسلسله الرمضاني الجديد ويعتبر العمل الفني ليس بجديد في تاريخ الاعمال الفنية فيتبر المسلسل والمأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، بمعالجة الكاتب محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة الذي تعاون مع النبوي في موسم 2021 في مسلسل «راجعين ياهوى»، وتقوم الفنانة حلاشيحا في دور البطولة امام خالد النبوي.

المعلم: ويعتبر العمل من اكثر الاعمال اثارة وتشويق من الجماهير كما يشارك النجم مصطفى شعبان هذا العام بمسلسل «المعلم»، الذي يلعب بطولته بجانب سيد رجب وأحمد بدير وهاجر أحمد وأحمد فؤاد سليم وسلوى خطاب.

موعد شهر رمضان 2024

قام رئيس البحوث الفلكية بالاعلان بان 11 مارس هو اول ايام شهر رمضان لعام 2024 ويمكن لجميع المواطنين الدخول الى موقع المعهد لمعرفة الامساكية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام