أخبار التعليم

من هنا>> “الشهادة الأعدادية” نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس 2024 عبر موقع نتيجة نت لجميع المحافظات

يرغب الطلاب بشكل كبير رابط الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم، وذلك جاء بعد الانتهاء من الامتحانات الخاصة بالترم الاول في يوم الاربعاء 24 يناير 2024 وسيتم رفع النتائج في محافظتي القاهرة والجيزة عبر موقع بوابة التعليم الاساسي، ومن خلال السطور التاليته سنوضح لجميع المتابعين رابط استخراج النتائج.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

وبالنسبة لنتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم، وتعتبر نتيجة الصف الثالث من اهم النتائج التي يزداد البحث لمعرفتها فقد اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه يتم الان رصد درجات الطلاب في جميع مداس جمهورية مصر العربية، وفور الانتهاء منها سيتم مباشرة الاعلان عن النتائج في جميع المحافظات، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة من خلال موقع بوابة التعليم الاساسي او موقع نتيجة نت الالكتروني.

رابط الاستعلام نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

ويمكن لجميع الطلاب بسهولة استخراج النتائح الخاصة بالصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات ومنها محافظة الجيزة بعد ان كشفت مديرية التربية والتعليم النتائج ومن خلال الدخول الي موقع نتيجة نت الالكتروني، واخختيار اسم المحافظه التابع لها الطالب، ومن ثم ادخال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، ومن ثم الضغط على زر الاستعلام وسيظهر بعدها النتيجة مباشرة بعد اعتمادها رسميا.

  • اولا من خلال الولوج او الدخول على موقع نتيجة نت.
  • او عبر بوابة التعليم الاساسي لمحافظة القاهرة.
  • ثالثا قم بتحديد لنتيجة كل محافظة.
  • ثم حدد واختر تبويب المحافظة التي تتبعها.
  • اضغط على نتيجة المحافظة.
  • يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال تسجيل اسم الطالب أو رقم الجلوس أو اسم المدرسة.
  • بعد تسجيل البيانات.
  • وقم باضغط زر بحث.

بوابة التعليم الاساسي نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2024

ومن خلال الموقع الرسمي الخاص ببوابة التعليم الاساسي يمكن لجميع الطلاب لاستعلام عنها ولم يحدد لها موعد حتى الآن وقد أكدت مصادر داخل الوزارة أن النتيجة من المحتمل أن تظهر مع بداية شهر فبراير 2024.

ومن خلال الموقع الخاص بنتيجة نت يمكن لجميع الطلاب استخراج النتائج بالاسم ورقم الجلوس فقط بعد ان يتم اعتمادها بشكل رسمي من المحافظ.

والجدير بلذكر بان وصل وصلت إلى 75.4%، كما أشادت بجهود مديرية التربية والتعليم والطلاب الناجحين، حيث أدى نحو 13900 طالب امتحان الشهادة الإعدادية ببورسعيد، ويمكن للطلاب الاستعلام واستخراج النتيجة الآن.

كما تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على استخراج كل نتائج الطلاب من خلال العمل على اتباع بعض الخطوات الالكترونية الهامة.