“ثلاثية الياسمين” المعرض الدولي للكتاب في دورته 55 وزحام كبير على توقيع رواية ياسمين أبيض للتونسية خولة حمدي
المعرض الدولي للكتاب

يرغب عدد كبير من الاشخاص بشكل كبيرة معرفة تفاصيل معرض الكتاب الدولي فقد تواصل الإقبال الجماهيري الكبير في ثالث أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الخامسة والخمسين، اليوم السبت، ومن خلال مقالنا سنوضح التفاصيل كاملة لجميع المتابعين الان.

المعرض الدولي للكتاب

وبالنسبة لتفاصيل المعرض الدولي للكتاب، فقد  توافد عدد كبير من الاشخاص الى المعرض بشكل كبير لمعرفة اخر تفاصيل معرض القاهرة للكتاب ويشهد المكان اقبال جماهيري وكبير منذ الساعات الاولى لليوم كما حضورا كبيرا بحثا عن أحدث إصدارات دور النشر المصرية والعربية والعالمية، ووصل عدد الحاضريت الى معرض القاهرة الدولي للكتاب في اليوم الثاني قد قد بلغ 397611 زائرًا، ليصل إجمالي عدد الزوار في أول يومين إلى 605052 زائرًا.

 توقيع رواية ياسمين ابيض معرض الكتاب 2024

وتعتبر خولة حمدي وهي المؤلفة للرواية الاشهر وهي في قلبي انثي عبرية والتي قد قامت باصدار العشرات من الطبعات، وكانت خولة حمدي قد وصلت إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب أمس الجمعة، وتحل اليوم في حفل التوقيع، وتظل ثلاثة أيام في القاهرة تغادر بعدها إلى تونس، وتعتبر روابة ياسمين ابيض وهي الجزء الثالث من ثلاثية الياسمين للروئية خولة حمدي فقد والجزء الثاني “ياسمين العودة” الصادر عام 2021، وجاء في تصدير الرواية: لقد وقعت في حبّه منذ اللّحظة الأولى. أعرف، من الغريب أن تقول أمّ هذا.. الأمّ تحبّ أولادها جميعهم.

معرض الكتاب 2024

وتقام المعرض في دورته ال55 من معرض الكتاب في الفترة من بداية 24 يناير الى 6 فبراير من معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024، بمشاركة أكثر 1200 دار نشر قد تم اختيار مملكة النرويج وهي ضيف شرف الدورة ووشخصية المعرض هي سليم حسن، أحد رواد علم المصريات، وشخصية معرض الطفل هي يعقوب الشاروني، كاتب وصحفي مصري من رواد أدب الأطفال في مصر والعالم العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام